الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاتها نتيجة سقوط مواد.. شقيقة فتاة بنها تكشف تفاصيل جديدة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 22/يناير/2021 - 12:04 ص

قالت  شقيقة عروس بنها روان محمد عامر، والتي توفت بسبب الإهمال لسقوط مواد بناء عليها من الطابق الحادى عشر، أثناء خروجها من مسكنها بشارع المستشارين بمنطقة الفلل ببنها، إن شقيقتها هي توأمها ولا تملك من الدنيا سواها. 

وأكملت الشقيقة، أنها كانت ذاهبة بصحبة شقيقتها المتوفاة ولكنها سبقتها بدقيقة واحدة لتموت وتتركها وحيدة في الدنيا، وكأنها كانت تشعر أنها سوف تموت، قائلة: "شفتها غارقة في دمائها".

وطالبت الشقيقة بحق ضحية الإهمال والتهاون بأرواح المواطنين، مشيرة إلى أن الشارع به أطفال ومارة من المواطنين فكان يجب علي الذين يحملون مواد البناء ويقومون بالبناء، تنبيه الأهالي لياخذوا حذرهم، خاصة أن الونش الذى ينقل تلك المواد بها عطل وسبق أن سقط من قبل.

بعد مصرعها بسقوط مواد بناء عليها.. والدة فتاة بنها: "حرموني من بنتي وعايزة حقها لأبرد نار قلبي"

تلقي اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة روان محمد عامر، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

جرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، حيث تبين إن الطالبة وقع علي رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش  الطابق الحادى عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها

تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

مصرع فتاة إثر سقوط مواد بناء عليها في بنها (صور)

 

تابع مواقعنا