الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيدهن عظيم.. مديرية أمن الشرقية تشكف حقيقة إلقاء عامل لزوجته من "البلكونة" (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 23/يناير/2021 - 01:37 م

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن إلقاء عامل لزوجته من شرفة منزله "بلكونة" بعدما طالبته بالذهاب إلى العمل لتوفير نفقات الحياة والمعيشة التي زعمت المواق حدوثها قبل ساعات قليلة بقرية "تلراك" التابعة لمركز أولاد صقر.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الواقعة لم تحدث قبل ساعات، أو تشهدها قرية "تلراك" كما زعمت المواقع، منوهًا بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا قبل نحو ثلاثة أشهر من مستشفى "الزقازيق" الجامعي، يفيد بوصول ربة منزل مصابة بكدمات، إثر سقوطها من شرفة منزلها "بلكونة" بقرية "جزيرة مطاوع" التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، واتهمت السيدة زوجها بإلقائها من شرفة المنزل.

وتوصلت تحريات رجال المباحث الجنائية إلى كذب رواية الزوجة، وأن الواقعة مفتعلة وأن الزوجة هي من ألقت بنفسها من شرفة المنزل واتهمت زوجها بسبب خلافات بينهما، فيما جرى حفظ التحقيقات في الواقعة ولم يتم استدعاء الزوج أو حتى سؤاله.

كانت عدة مواقع زعمت إلقاء زوج لزوجته من شرفة مسكنهما بقرية "تلراك" التابعة لمركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، قبل عدة ساعات، وهو ما نفاه الأمن جملةً وتفصيلًا.

أول تعليق أمني على استخراج أعمال السِحر بعد 15 يومًا من البحث عن شاب سقط في ترعة الإسماعيلية بالشرقية

تابع مواقعنا