الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة بالفيوم تُقاضي مُدرسًا حاول التعدي جنسيًا على طالبة.. وشقيقها: حناخذ حقها بالقانون

القاهرة 24
محافظات
السبت 23/يناير/2021 - 05:53 م

حررت أسرة بقرية سنهورالقبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، محضرًا ضد مدرس لغة عربية، بمدرسة سنهور الإعدادية بنات، لقيامه بالتعدي جسديًا وجنسيًا على طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وأيضا بألفاظ خادشة، بعد الانتهاء من "حصة نحو"، في منزل المدرس الذي يدعى "ن.ص"، على الرغم من صدور قرار رئاسة الوزراء بإلغاء مراكز الدروس الخصوصية ضمن حزمة قرارات لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال حسام أحمد فودة، الشقيق الأكبر للطالبة المعتدى عليها، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنهم حرروا محضرًا برقم "71134"، إداري مركز شرطة سنورس، ضد المدرس المعتدي على نجلتهم.

وأضاف فودة أن عمدة قرية سنهور القبلية، عقد جلسة لإصلاح الأمور بينهما، وحكم على المدرس بدفع مبلغ وقدره 30 ألف جنيه للأسرة، لكن رفضنا المال، مؤكدًا أن حق شقيقتي سنأخذه بالقانون، وإنه في انتظار رد النيابة بعد الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

"بينهم طفل ومسن" .. ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة وموتوسيكل بالفيوم

وتابع شقيق الطالبة أن والدهما توفي في نوفمبر الماضي، وكان يأتمن هذا المعلم على شقيقتي، ولكن تغير بعد وفاة والدي، وقام بمحاولة الاعتداء عليها جنسيًا ولفظيًا، بعد الانتهاء من حصة النحو في منزله، ورفضت شقيقتي وخرجت مسرعة من المنزل.

وفي هذا الشأن قال مصطفى مبارك، وكيل الإدارة التعليمة بسنورس، لـ"القاهرة 24"، إنه سيتم بحث هذه الواقعة، بأسرع وقت ممكن، مؤكدًا لن نسمح بأي مخالفات قد تحدث، وسيتم البحث حول الواقعة ومكان الدروس.

تابع مواقعنا