الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان في جولة بـ"الإسكان المتميز": لا مجال لأى تقاعس أو تأخير لتسليم باقى الوحدات السكنية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 23/يناير/2021 - 07:43 م

"لا مجال لأى تقاعس أو تأخير من الشركات في التنفيذ.. وليس لدينا رفاهية الوقت للإسراع بتسليم الوحدات السكنية لباقى الحاجزين مع الحفاظ على اللاندسكيب والمسطحات الخضراء والمواقع الخدمية داخل المدينة السكنية".. كانت هذه الكلمات هي أبرز توجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان أثناء جولته الميدانية بمشروع الإسكان المتميز، حيث رافقه خلالها الدكتورة غاده أبوزيد، نائب المحافظ، ومديرى الجهات التنفيذية، بجانب مسئولي الشركات المنفذة، وممثلي الحاجزين من المواطنين.

وشدد اللواء أشرف عطية، على وضع خطة زمنية محددة وتقرير أسبوعى لعرضه شخصياً على المحافظ عن حجم الأعمال المنفذة والمتبقى منها لإنهاء إنشاء وتشطيب باقى الوحدات السكنية بأجمالى 2118 وحدة سكنية، بعد تسليم 744 وحدة للحاجزين في التجمعين الأول والثانى سواء بنظام التشطيب الكامل، أو النصف تشطيب، موجهاً مديرية الإسكان والشركات المنفذة بتكثيف العمالة وتلافى أي ملاحظات يبديها المستلمون للوحدات السكنية أولاً بأول حتى يتسنى لهم الإقامة بها في أسرع وقت ممكن، وهو الذى يتوازى مع عرض أي معوقات تظهر أثناء تنفيذ الأعمال بالمشروع لإيجاد الحلول السريعة وعدم تعطيلها لمعدلات التنفيذ.

فيديو "القاهرة 24" لمواجهة بكري ووزير قطاع الأعمال بشأن الحديد والصلب يحصد 2 مليون مشاهدة في 24 ساعة

وفى السياق نفسه، تفقد أشرف عطيةن مكونات المشروع في التجمعين الأول والثاني، حيث تابع أعمال الإنشاء والتشطيب والمرافق العامة الجارى تنفيذها، بالعمارات السكنية التى تم تسليمها، ليتوالى بعد ذلك تنفيذها بالوحدات المتبقية.

وأكد على أهمية الانتهاء من أعمال توصيل شبكات البنية التحتية، على أن يتوازى إنهاء أعمال التسوية وإنشاء "الباركنج الحضاري" ليكون ساحات إنتظار للسيارات، علاوة على الانتهاء من المسجد الذى يتم إنشاؤه فى منطقة تتوسط التجمعين لخدمة المقيمين بهم.

ولفت إلى أن مشروع الإسكان المتميز سيصبح عبارة عن كمباوند متكامل على الطراز المعمارى الحديث لما سيتم توفيره من الخدمات الجماهيرية المختلفة ، وكذا متطلبات الحياة العصرية من مسطحات خضراء وأماكن مفتوحة للترفيه ومشايات وغيرها .

مصادر طبية: إصابة 7 أطفال بكورونا في المنوفية ووفاة حالة واحدة

تابع مواقعنا