الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة امرأة قتلت زوجها الشرطي وأغرقت جثته بمعاونة عشيقها في الشرقية للجنايات

القاهرة 24
محافظات
الأحد 24/يناير/2021 - 12:06 م

أصدرت نيابة شمال الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بإحالة ربة منزل وعشيقها إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 2495 جنايات صان الحجر لسنة 2020، بقتل زوجها، خفير نظامي من قوات مركز شرطة فاقوس، وإغراق جثته في مياه إحدى الترع التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر، كي يخلو لهما الجو في علاقتهما الآثمة.

تعود تفاصيل القضية ليوم السبت 25 يوليوم من العام الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المدعو "مصباح إبراهيم عبدالقادر" 37 سنة، خفير نظامي من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية "النمروط" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، غارقًا في مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

مصرع وإصابة 7 عمال باليومية في انقلاب سيارة بالشرقية

وعلى الفور، انتقل رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وتُدعى "سمر.ص.ح.أ" 31 سنة، ربة منزل، وعشيقها "محمود.ع.إ" 40 سنة، مُقيم بذات القرية، بهدف التخلص من الزوج لأجل أن يخلو لهما الجو لعلاقتهما الغير شرعية، إذ استدرجه العشيق بحجة تعليمه السباحة، قبل أن ينقض عليه ويخنقه ويتخلص من جثته في مياه ترعة بناحية "رمسيس" التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر.

جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع مواقعنا