الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرامة فورية لـ14 مواطنًا بمدينة مطاي لمخالفة ارتداء الكمامة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 24/يناير/2021 - 03:42 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، شمال محافظة المنيا، اليوم الأحد، برئاسة خالد عبد الرؤوف، رئيس المدينة، الحملات التفتيشية والرقابية تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باستمرار جميع الأجهزة التنفيذية والجهات الرقابية بنطاق مراكز المحافظة، بمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بشأن تنظيم الحملات على المطاعم والمقاهي والكافتيريات، ومدى التزام المواطنين بارتداء الكمامات ضمن خطة الدولة لتطبيق الإجراءات الوقائية، والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

قال خالد عبد الرؤوف، رئيس المدينة، إن الحملة أسفرت عن ضبط 14 مخالفه تم تحريرها لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتم تنفيذ الغرامات الفورية على المخالفين، مشيرًا أن هذه الإجراءات لسلامة وصحة المواطنين. 

وأضاف عبد الرؤوف، أن الحملات التفتيشية والرقابية مستمرة علي قدم وساق لرفع جميع المخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية. 

ويذكر أن أعلنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة، شمال المنيا،  عن توزيع 112 حاوية قمامة، و 2 جهاز فرشة أتربة جديدة، على كافة أحياء المركز، ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وللارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد المهندس محمد السيد رئيس مركز مغاغة ان ذلك يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالإهتمام برفع مستوى البيئة العامة، والعمل على الارتقاء بالمظهر الحضاري وتسهيل عمل سيارات الوحدة المحلية في جمع القمامة من نقاط التجميع داخل الأحياء.

إحالة 17 من العاملين بالوحدات الصحية بالبحيرة للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني

تابع مواقعنا