الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم سيدتان .. وفاة 3 مصابين بفيروس كورونا في مستشفى قها للحجر الصحي (أسماء)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/يناير/2021 - 06:14 م

أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، اليوم الاثنين، وفاة 3 مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم سيدتان.  

وقال المصدر، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن المتوفيين هما سامية عبد الجليل محمود 63 سنة من قرية أبو الغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية، وعبد الوهاب عبد القادر محمود 78 سنة من مدينة القناطر الخيرية، وسامية كامل النقيب 71 سنة شبين القناطر.

وأضاف أن عدد الحالات المحتجزة بالمستشفى، اليوم الأحد، بلغ 42 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.

وذكر أن الطاقم الطبي والعاملين بمستشفى الحجر الصحي في قها، يواصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، من أجل مواجهة الفيروس وتعافي جميع المصابين

كانت محافظة القليوبية، قد سجلت اليوم الاثنين 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة.

بينما سجل مركز ومدينة بنها أعلى معدل للإصابة لليوم الثالث علي التوالي  بعد أن سجل اليوم 9 فيما سجلت 6 مدن ومراكز صفر إصابة بالفيروس اليوم هم مدينة العبور والقناطر الخيرية، وغرب شبرا الخيمة، وقليوب وقها وكفر شكر ، ليستقر عدد الإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم عند 12275 حالة.

القليوبية تُسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

10 ساعات للحصول على جلسة واحدة في اليوم.. الإهمال يُحاصر مرضى الفشل الكلوي بأسيوط (فيديو)

تابع مواقعنا