الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

وفاة طالب هندسة طنطا المثالي بعد 25 يوماً في العناية المركزة

وفاة محمد طارق فؤاد خطاب، الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا

وفاة محمد طارق فؤاد خطاب، الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا

توفي محمد طارق فؤاد خطاب، الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا "مدني"، والحاصل على لقب الطالب المثالي على مستوى الكلية للعام الدراسي الحالي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن مكث أكثر من 25 يوماً في العناية المركزة، بمستشفي جامعة طنطا على جهاز التنفس الصناعي، إثر إصابته نتيجة حادث سير أليم بطنطا.

 

وكان الطالب المثالي قد أصيب في مطلع شهر يناير الحالي بكسر في الجَمجمة ونزيف في المخ، إثر إصابته في حادث سير أثناء عبوره طريق سوق الجملة بطنطا محافظة الغربية، وجري نقله بواسطة سيارة إسعاف إلي مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتوقيع الكشف الطبى عليه، وتبين إصابته بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ، وحالتة الصحية سيئة، وعقب ذلك تم نقله إلى المستشفى التعليمي بطنطا، داخل العناية المركزة بالمستشفي التي وافته المنية بها صباح اليوم. 

ونعي اتحاد طلاب جامعة طنطا منذ قليل، الفقيد، والدعاء له بشموله بواسع الرحمات، وأن يتقبله المولى قبولاً حسنًا، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان. 


وكان الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا في مطلع الأسبوع الماضي، قد توجة إلي المستشفي التعليمي بطنطا، يرافقة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، للاطمئنان علي الحالة الصحية لطالب الهندسة. 

 ووجه رئيس الجامعة بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة للطالب المصاب، مؤكدا أن جامعة طنطا أمينة على منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، فهم أبناء لها وواجب متابعتهم والاطمئنان عليهم.

زوج طبيبة جامعة طنطا عقب وفاتها بكورونا: “سأظل أحبك للأبد” (صورة)

خالفوا إجراءات كورونا.. إحالة أعضاء هيئة تدريس ومسئولين بجامعة طنطا للتحقيق العاجل (صور)

وسوم وفاة طالب هندسة حادث سير أليم مستشفي جامعة طنطا الطالب المثالي محمد طارق فؤاد خطاب العناية المركزة الغربية

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)