رئيس التحرير
محمود المملوك

ادعى ظهورها في 40 فيديو إباحيًّا.. النيابة تباشر التحقيق في اتهام شخص لزوجته بالزنا بالمحلة 

القاهرة 24

تجري نيابة ثان المحلة التحقيق في واقعة اتهام زوج لزوجته "مندوبة أدوية" في المحلة؛ بارتكاب جريمة الزنا، لاكتشافه ذلك في مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرذيلة مع عدد من الأشخاص، ما دفعه إلى طلب تحليل Dna للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

 

وقال كريم عبد الهادي محامي الزوج إن موكله مقيم بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتعرف على إحدى الفتيات عام 2016، تدعى "إيناس. ا" 32 عامًا من مدينة المحلة، حاصلة على بكالوريوس علوم طبية، وتعمل في مجال تسويق الأدوية بإحدى شركات الأدوية وجمعت بينهما قصة حب انتهت بالزواج وإنجاب طفل.

وعقب إنجاب الطفل بعدة أيام بدأت خلافات ومشادات كلامية من الزوجة ووالدتها تجاه زوجها، ورفضت الزوجة إرضاع مولودها رضاعة طبيعية وقررت إرضاعه بلبن صناعي، وامتثل الزوج لمتطلبات زوجته حتى تسير حياته الزوجية بشكل أحسن ومستقر.

ويضيف محامي الزوج أن الزوجة كانت دائمًا تختلق المشاكل واعتادت على ترك منزل الزوجية وأخذ رضيعها والذهاب به إلى أسرتها بسكة الشوني بمدينة المحلة لمدة 40 يومًا، واستمرت الحياة الزوجية تارة بالصلح وتارة بالخلافات كأي منزل، حتى تطور الأمر إلى قيام الزوجة برفض معاشرة زوجها جنسيًّا ظنًّا منه أنها "زاهدة"، ليفاجأ الزوج بقيام زوجته بترك منزل الزوجية ورفع عدة قضايا طلاق ونفقة وتبديد منقولات حتى تجنت عليه وقامت بتحرير محضر له جنحة ضرب.

وكشف الزوج في محضر الشرطة بقسم ثان المحلة أنه قرر حل الخلافات الزوجية لأجل أن يعيش طفله عيشة هادئة سوية بعيدا عن الخلافات، وامتثل لمتطلبات زوجته بتسليمها المنقولات والانفصال في هدوء، وأثناء نومه على فراش الزوجية فوجئ في مرتبة السرير بـ"شيء مكلكع" فاعتقد أنه عمل سحري فقام باتباع الخيط حتى فوجئ بفلاشه وقام بتشغيلها على اللاب توب، لكنها كانت الصدمة والطامة الكبرى، حيث فوجئ بفلاشة عليها أفلام جنسية تظهر عليها زوجته مع عدة رجال، وتعاشرهم معاشرة الأزواج وعددهم 40 مقطع فيديو، مما استشاط غضبا وبادر في ذهنه أن رضيعه ليس من صلبه على حد قوله في محضر التحقيقات، وعلى إثر ذلك قرر الزوج سكك الطرق القانونية.

توجه الزوج إلى القسم التابع لمحل إقامة زوجته، والمقيد في بطاقة الرقم القومي بالمحلة يوم 23 يناير الحالي، وحرر محضر زنا ضد زوجته ونفى نسب طفله وطالب بإجراء تحليل dna للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

 

تفاصيل اتهام مندوبة تسويق أدوية في المحلة بـ"الزنا".. زوجها ادعى ظهورها في 40 مقطع فيديو إباحي 

وكان المحامي العام لنيابة شرق طنطا الكلية، أمر بفتح تحقيق حول اتهامات الزوج لزوجته، وسؤاله في محضر رسمي، حمل رقم 476 لسنة 2021 إداري قسم ثان المحلة.

عاجل