الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ" القاهرة 24".. "تضامن الإسكندرية" توجه بتوفير احتياجات أسرة تعيش داخل ماسورة صرف صحي

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/يناير/2021 - 09:24 ص

استجابة لما نشره "القاهرة 24" بشأن الحالة الإنسانية لأسرة تحتمي بماسورة صرف صحي كبيرة في أحد شوارع الإسكندرية، واتخذت منها مأوى لها لمدة 22 يومًا لعدم وجود سكن، أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الحالة وسرعة تلبية طلباتهم.

قالت ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي مديرة المديرية، إنه تم التحرك السريع وعمل التدخلات اللازمة نحو الحالة وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني.

وأضافت أن جمعية "خليك إيجابي" سارعت بالتحرك والعمل على تلبية الاحتياجات العاجلة، وأنه تم التواصل مع الأسرة وتوفير مسكن لها بالتعاون مع "فاعل خير" أقدم على استئجار شقة للإقامة فيها بشكل مؤقت، مع العمل على توفير الضروريات  اللازمة لهم.

وتابعت أنه جاري العمل على تقديم الخدمات اللازمة للأسرة مع استمرار التعاون مع المجتمع المدني لحماية هذه الأسرة ودعمها اجتماعيًا واقتصاديًا وصحيًا.

وكان بسام إبراهيم عطية أقام رفقة زوجته و3 من أطفاله داخل ماسورة صرف صحي كبيرة بشارع البصل، بمنطقة الفلكي، شرقي الإسكندرية، لمدة 22 يومًا بعد طرده من مسكنه لعدم تمكنه من دفع الإيجار. 

"تضامن الإسكندرية": ساهمنا فى تشغيل 75 أسرة بتغليف الكمامات الطبية (صور)

حكاية 22 يومًا قضاها باسم وأسرته داخل ماسورة صرف في الإسكندرية (فيديو)

سهرة ودية كشفت لغز اختفاء جثة 36 يومًا.. أسرة قتيل الغربية تروي تفاصيل جريمة المزارعين الستة وسر البئر القديمة (تفاصيل وصور)

 

تابع مواقعنا