الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 قرارات من النيابة العامة في واقعة "سيدة المحلة".. تعرف عليها 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/يناير/2021 - 12:40 م

قال كريم عبد الهادي، محامى زوج "سيدة المحلة"، إن نيابة ثان المحلة، برئاسة المستشار محمد اللبيشى، قررت استدعاء الزوجة المتهمة بالزنا في البلاغ المقدم من زوجها، للمثول أمام النيابة العامة لمواجهتها بالأدلة المقدمة ضدها، كما قررت النيابة استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأخذت النيابة تعهد على الزوج بالحضور، فور طلبه للعرض على مصلحة الطب الشرعيي للتأكد من إثبات نسب الطفلة له من عدمه، وتعهد الزوج بذلك وتحمله كافة التكاليف والنفقات.

وكانت جهات التحقيق في محافظة الغربية، أجرت تحقيقات مع زوج  لمدة 5 ساعات متواصلة استمرت حتى صباح اليوم الخميس، في واقعة اتهامه لزوجته "مندوبة أدوية" في المحلة؛ بارتكاب جريمة الزنا، لاكتشافه ذلك في مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرذيلة مع عدد من الأشخاص.  

وكشف الزوج في محاضر الشرطة والتحقيقات التي استمرت 5 ساعات متواصلة أنه تزوج منذ قرابة 3 سنوات من إحدى الفتيات تدعى "إيناس . ا" 32 عاما من مدينة المحلة، حاصلة على بكالوريوس علوم طبيبة، وتعمل في مجال تسويق الأدوية بإحدى شركات الأدوية وجمعت بينهما قصة حب انتهت بزواج وإنجاب طفل، لكنه فوجئ بخيانة زوجته له قائلا: "مراتي بتخوني وشاكك في نسب ابني".

وأضاف الزوج عقب فترة من الزواج بدأت خلافات ومشادات كلامية من الزوجة وما كان عليه إلا أن يمتثل لمتطلبات زوجته حتى تسير حياته الزوجية بشكل أحسن ومستقر، لكنها كانت دائما تختلق المشاكل واعتادت على ترك منزل الزوجية وأخذ رضيعها والذهاب به إلى أسرتها في المحلة.  

وتابع: "تتطور الأمر إلى قيام زوجته برفض معاشرته جنسيا ظنا منه أنها "زاهدة"، حتى فوجئ بقيامها بترك منزل الزوجية ورفع عدة قضايا طلاق، ونفقة، وتبديد منقولات، والتجني عليه بتحرير محضر جنحة ضرب له".  

وكشف الزوج أمام جهات التحقيق أنه قرر حل الخلافات الزوجية من أجل طفله وامتثل لمتطلبات زوجته بتسليمها المنقولات والانفصال في هدوء، وأثناء نومه على فراش الزوجية، فوجئ في مرتبة السرير "خياطة، وشيء مكلكع" فاعتقد بأنه عمل سحر فقام باتباع الخيط، لكنه وجد فلاشة وأثناء تشغيلها على اللاب توب وجد عليها 40 مقطع فيديو أفلام جنسية تظهر فيها زوجته مع عدة رجال وتعاشرهم معاشرة الأزواج، ما جعله يستشاط غضبا وبادر في ذهنه أن رضيعه ليس من صلبه، وقرر تحرير محضر زنا لزوجته حمل رقم 476 لسنة 2021 إداري قسم ثان المحلة، وطلب إجراء تحليل Dna للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

تفاصيل تحقيقات الساعات الخمس مع زوج "مندوبة الأدوية": "بتخوني وعاوز أعرف ابنها من مين" 

تابع مواقعنا