السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تساعد في التصدي للسرقة.. شركة مياه الأقصر تبتكر طريقة جديدة لصنع "أغطية مطابق" الصرف الصحي

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/يناير/2021 - 12:52 م

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بتصنيع أغطية مطابق الصرف الصحي بطريقة جديدة ومطورة تساعد فى التصدى لظاهرة سرقة اغطية البالوعات.

جاء ذلك في ضوء  توجيهات ودعم لواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان، رئيس مجلس الإدارة، وبجهود عدد من الفنيين المتخصصين، ومتابعة مهندس أبو النجا عرابى، مدير عام  إدارة الأقصر للمياه والصرف.

أوضح رئيس الشركة، أن انتشار هذه الظاهرة تسبب ضرر كبير على الشركة لتكلفها مبالغ هائلة لإعادة شراء أغطية أخرى، وأيضًا على سلامة وآمن المواطنين من السقوط بها أو انتشار الأمراض والأوبئة.

وأشار  إلى أن تصنيع الأغطية الجديدة جاء فى إطار متابعة و حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحى على آمن وسلامة المواطنين وخوفًا من سقوط أحد المارين فى البالوعات، لافتا أنه تم تصنيع الأغطية من مواد خرسانية ومواد اخري تتحمل الضغوط وغير قابله للكسر مرورًا بعدة مراحل فى التصنيع مما يضمن جودة وكفاءة للغطاء فى قدرته على التحمل وفى عدم السرقة أيضًا، غير إن هذه الأغطية غير مكلفة من حيث التصنيع وبجوده أفضل من أغطية المستخدمة سابقًا .

وأكدت الشركة أن الفكرة والتصنيع تمت بمحطة 3 للصرف الصحي التابعة لإدارة الاقصر، وبالجهود الذاتية من كوادر وعمال وفنيين مع الإصرار للوصول للنتائج المطلوبة.

استجابة لـ”القاهرة 24″.. تغطية بالوعة صرف صحي أمام مدرسة بمنفلوط في أسيوط

بعد بيان وزارة الداخلية.. مدير فرع المياه والصرف بطنطا يتراجع عن تصريح سرقة غطاء بالوعة

نيابة كوم حمادة تقرر التصريح بدفن 5 جثامين ضحايا غرق بالوعة المجزر الآلي

تابع مواقعنا