الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طبيب وسيدة.. القبض على 4 متهمين بإلقاء "مية نار" على وجه مدير مستشفى المنشاوي بطنطا  

القاهرة 24
محافظات
الخميس 28/يناير/2021 - 07:59 م

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية من القبض على 4 أشخاص بينهم طبيب وسيدة متهمين بتحريض شخصين عاطلين بإلقاء مادة كاوية "مياه نار" على وجه مدير مستشفى المنشاوي العام، وجار استجوابهم لمعرفة ملابسات الواقعة واتخاذ اللازم قانونيا في هذا الصدد.

وكشف مصدر طبى بمديرية الصحة لـ"القاهرة 24" عن الحالة الصحية لمدير مستشفى المنشاوي العام عقب تعرضه للحادث، مؤكدًا أنه مصاب بحروق من الدرجة الثانية في الجانب الأيسر من الوجه وحروق في قرنية العين ويتمتع بصحة جيدة.

وكان مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا قد تعرض، مساء الأربعاء، لقيام اثنين مجهولين بإلقاء "مياه نار" على وجهه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثان طنطا.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام، وإصابته بحروق في الوجه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام شخصين مجهولين بإلقاء مادة حارقة "مياه نار" على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثان طنطا. 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحادث، وسرعة ضبط الجناة وتولت التحقيق.

بعد إلقاء مية نار على وجهه.. وفد "الأطباء" يطمئن على حالة مدير مستشفى المنشاوي بطنطا

ضبط أحد المتهمين بإلقاء "مية نار" على وجه مدير مستشفى المنشاوي بطنطا

 

تابع مواقعنا