السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل صديقه: تناولنا المخدرات وتشاجرنا فخنقته.. و4 قرارات عاجلة لنيابة الإسكندرية في الواقعة

القاهرة 24
محافظات
السبت 30/يناير/2021 - 01:37 م

قررت نيابة أول المنتزه فى الإسكندرية، حبس "فنى تبريد وتكييف" 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل صديقه "بائع متجول" بعد خلاف وقع بينهما أثناء تعاطى المخدرات، قام على إثرها بخنقه بقطعة قماش للتخلص منه وقام بسرقة مبلغ مالي ومشغولات فضية. 

كما أمرت النيابة بعرض جثة المجنى عليه على الطب الشرعي وطلب بيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة بعد ورود التقرير واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من قسم شرطة أول المنتزه يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مجهول باحدى الشقق السكنية داخل عقار بدائرة القسم.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتبين أن المجنى عليه "بائع متجول"، مقيم بالقاهرة ويعمل فى الإسكندرية وأن وراء ارتكاب الواقعة "فنى تبريد وتكييف"، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية. 

بتقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه وبحوزته مبلغ مالي و4 هواتف محمولة وكمية من المشغولات الفضية وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.

واعترف بتفاصيل الجريمة، موضحا أن بداية التعارف مع المجنى عليه بدأت بإصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة - مستأجرة للمجنى عليه – وأنه يوم الواقعة توجه للشقة محل البلاغ وقام رفقة المجنى عليه بتعاطى كمية من من المواد المخدرة وأثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بخنقه باستخدام قطعة من القماش "كوفية" فأودى بحياته واستولى على مبلغ مالى وهاتف محمول وكمية من المشغولات الفضية، وأضاف بقيامه بشراء هاتف محمول من المبلغ المستولى عليه.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

من أوراق التحقيق.. جريمة خطف وقتل "فتحي" و"ميساء" على يد عناصر "ولاية سيناء"

حبس المتهم بقتل سائق توك توك بشبرا الخيمة 4 أيام

دفاية كهربائية تقتل ربة منزل وطفلها في قنا

تابع مواقعنا