السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بقتل سائق "توك توك" وسرقة مركبته في الشرقية يمثلون الجريمة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/يناير/2021 - 02:04 م

أجرت نيابة الحسينية العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السيبت، معاينة تصويرية لجريمة مقتل سائق توك توك على يد ثلاثة أشخاص، حيث جرى اصطحاب المتهمين لتمثيل الجريمة وسط حراسة مُشددة بمسرح الجريمة.  

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، مقتول بناحية "مفارق الخمسات" بقرية "بحر البقر" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

بالانتقال والفحص تبين أن المجني عيله يُدعى "إبراهيم السيد عبدالفتاح الجندي" سائق توك توك، من ناحية "البياضية" بالقنيطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، عُثر عليه مقتولًا بكدمات وجروح بالغة في الوجه والرأس، فيما تبين أن الجناة سرقوا دراجته البخارية "توك توك" كان يعمل عليه.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة أحد المستشفيات، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسرعة تحديد هوية الجناة وضبطهم.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص، أحدهما من القنطرة غرب بالإسماعيلية، والثاني من بورسعيد، والثالث اشترى التوك توك المبلغ بسرقته من المتهمين، فيما جرى ضبطهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

حبس 3 أشخاص قتلوا سائق "توك توك" وسرقوا مركبته في الشرقية (صور)

تابع مواقعنا