السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الإسكندرية تعلن موعد عقد امتحانات نصف العام

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 01/فبراير/2021 - 08:21 ص

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، عقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول فى 20 فبراير المقبل، عقب العودة إلى الدراسة، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان جداول الامتحانات خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية، خلال مجلس الجامعة، اتخاذ إجراءات احترازية مشددة خلال عقد الامتحانات، وذلك فى إطار اجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، ولضمان سلامة جميع المتواجدين داخل الحرم الجامعي خلال فترة الامتحانات وتهيئة المناخ المناسب للطلاب من خلال التعاون بين وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

وأشار قنصوة، إلى أن الجامعة لديها مخزون كبير من المواد المطهرة، فضلا عن وجود معدات التطهير، وأنه تم توفير قاعات ومدرجات تستوعب أعداد الطلاب وتحقق التباعد الاجتماعي المناسب بين الطلاب، بجانب توفير التهوية اللازمة داخل القاعات.

كما أعلن قنصوة عن تقديم كامل الدعم لكافة الأبحاث العلمية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للعمل في هذا الإطار.

ودعا الباحثين من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، للتقدم بمقترحاتهم البحثية في أبحاث فيروس كورونا من خلال وحدة إدارة المشروعات بالجامعة، مشيراً إلى هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة الإجراءات التي تتبناها جامعة الإسكندرية لمواجهة الإصابة أو انتشار العدوى بهذا الفيروس والعمل جنبا إلى جنب مع الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة المصرية في توظيف البحث العلمي لمواجهة الفيروس.

رئيس جامعة دمنهور: إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال أيام

"تعليم أسيوط" تعلن مواعيد مقابلات المرشحين للعمل بلجان امتحانات شهادة الثانوية العامة 

منشور من التعليم بشأن المرشحين للعمل رؤساء ومراقبين أوائل لامتحانات الثانوية العامة 2020/ 2021

تابع مواقعنا