الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل سائق سيارة متهم بدهس شقيقين في دمياط بكفالة 2000 جنيه

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 01/فبراير/2021 - 09:24 ص

أمرت النيابة العامة بدمياط، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل قائد سيارة متهم بدهس شقيقين مساء الخميس الماضي بكفالة مالية 2000 جنيه.

وكان فريق من النيابة العامة، قد عاين موقع تصادم سيارة محملة بالرمال بدراجة نارية بطريق دمياط الجديدة/ كفر البطيخ، والذي أسفر عنه إصابة شقيقين، حالتهما خطرة وأمرت النيابة بنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما طلبت احتجاز السائق المتسبب في الحادث، وسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكدت المعاينة، أن قائد السيارة النصف نقل كانت محملة بالرمال وقطعت الطريق فجأة أمام الدراجة النارية، ما أسفر عن سقوط الشابين الأول سقط على الطريق وأصيب بكسر فى الجمجمة، والثانى سقط في طريق جانبى ترابى وأثناء محاولة قائد السيارة الفرار دهس الذراع اليسرى والساق اليسرى، ما تسبب في كسور شديدة وتهتك وكسور مضاعفة بالصدر والحوض .

وشهد طريق دمياط الجديدة كفر البطيخ، مساء الخميس، حادثًا مأساويًّا عندما دهست سيارة نقل شابين كانا يستقلان دراجة نارية ولاذت بالفرار.

وعلى الفور انتقلت سيارتا إسعاف وتم نقل كلٍّ من فاروق فاروق سعيد 19 عامًا وأحمد فاروق سعيد 15 عامًا طالب بالصف الأول الثانوى إلى مستشفى كلية طب الازهر بمدينة دمياط الجديدة ليتلقوا العلاج وهم بحالة خطرة.

وقام محمد منير عبد ربه، مالك قائد سيارة نقل (قلاب)، المتهم بدهس الشابين بتسليم نفسه إلى مركز شرطة كفر البطيخ وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة صباح اليوم السبت التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

النيابة تعاين موقع دهس سيارة محملة بالرمال لشقيقين بدمياط.. وتأمر بحبس السائق

المتهم بدهس شابين يستقلان دراجة نارية يسلم نفسه للشرطة بدمياط

أم تستغيث للقبض على قائد سيارة دهس ابنيها وفر هاربًا في دمياط (صور)

تابع مواقعنا