الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الانتهاء من تنفيذ أعمال الصيانة وتركيب خطوط المياه بالمنيا (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 01/فبراير/2021 - 02:23 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، شمال المنيا، اليوم الاثنين، برئاسة خالد عبد الرؤوف، رئيس المدينة، والتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بالمنيا، برئاسة المهندس ياسر الشهاوي، رئيس الشركة، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال تركيب خطوط المياه بقرية الهمة التابعة أداريا لمركز ومدينة مطاي.

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالاهتمام بتوصيل كافة الخدمات المتعلقة بالبنية التحتية في القري الأكثر احتياجا.

وقال خالد عبد الرؤوف، رئيس المدينة، إنه تم الانتهاء من تركيب خطوط المياه بالقرية، ويجري متابعة تغيير خط مياه بحي شرق المركز، لتيسير أعمال تنفيذ تبطين ترعه أبو حسيبه، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، للعمل على إزالة كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ اعمال التطوير داخل المركز.

وأضاف عبد الرؤوف، أنه تم تركيب 30 متر مواسير 4 بوصة ومحبس جديد، وجميع متطلبات توصيل المياه لأهالي بمنطقة شرق محطة السكة الحديد بعيدا عن مجري التبطين .

ويذكر أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعلن عن استمرار الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية، في متابعة القرارات الصادرة عن الدولة، بشأن الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من مدي التزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية، والتزام المطاعم والمقاهي والكافتيريات بمواعيد الغلق ونسب استيعاب المواطنين والحفاظ على مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

قال المحافظ، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حررت خلال الحملات الرقابية 2823 مخالفة، منها 2470 مخالفة لمواطنين لعدم تنفيذ التعليمات الخاصة بالالتزام بارتداء الكمامات الواقية، كما تم تحرير 13 مخالفة لمنشات لمخالفة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهه الموجه الثانية من فيروس كورونا المستجد.

أضاف المحافظ، انه تم خلال الحملات أيضا، تطبيق قرار الغلق لـ 340 من المطاعم والمقاهي والكافتيريات بنطاق مراكز المحافظة، كما تم ايضا فض 6 أسواق عشوائية، وفض 11 مناسبة لافراح وعزاء، بالإضافة لغلق 4 مراكز للدروس الخصوصية، وذلك بهدف القضاء على تجمعات المواطنين لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

"مياه سوهاج" تنظم برنامج تدريبي للتعامل مع تسرب غاز الكلور والدخول للأماكن المغلقة

المجاري تُغرق منازل أبو هلال في المنيا.. والأهالي تستغيث: البيوت عائمة على مياه الصرف (صور وفيديو)

الثلاثاء.. قطع مياه الشرب لمدة 24 ساعة بالفيوم

تابع مواقعنا