الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فيها حاجة حلوة".. شباب بالأقصر يدشنون مبادرة "أنا إنسان" لتوزيع وجبات وأموال على عمال النظافة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 07:47 م

دشن عدد من شباب وفتيات بالأقصر، اليوم الثلاثاء، مبادرة أطلقوا عليها "أنا إنسان" لتوزيع وجبات وبالونات وورود، على عمال النظافة بعدة مناطق داخل المدينة، خلال أداء عملهم.

قالت لمياء حسين إحدى مؤسسي مباردة "أنا أنسان"، إن المبادرة تضمنت توزيع وجبات لـ30 عامل نظافة تحتوي على "وجبة بيتزا-ووردة وبالونة- وتاج رأس- ومبلغ مالي بسيط"، وذلك بمساندة وحضور أعضاء الفريق المكون من "الدكتور محمود آدم، ورانيا محمد، ومحمد عبد الرحمن، وياسر شرقاوي، وهدى عبده"، مشيرة إلى أن المبادرة أسعدت عمال النظافة.

وأضافت، أن الفريق سيستمر في الحملة خلال الأسابيع المقبلة مع اختلاف الوجبات التي سوف يقوم بتوزيعها.

وتابعت أن عمال النظافة من الفئات الكادحة في المجتمع المصري، التي يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في الحفاظ على نظافة المجتمع وخاصة في ظل انتشار وباء كورونا، وتعد من الفئات الأولى بالرعاية، فعلى الرغم من أهمية دورها فإنها ما زالت في حاجة للدعم المجتمعي وتغير الصورة النمطية التي ينظر بها المجتمع للعاملين بها.

وأشارت مؤسسة المبادرة إلى أن خدمة العاملين في مجال الخدمات المساندة وعلى رأسهم عمال النظافة، هي واجب على كل إنسان، مؤكدة أن المبادرة ستواصل عملها دائما لحشد كافة الجهود لخدمتهم، ووجهت الشكر لأعضاء الفريق، على تعاونها معها ووجود شباب إيجابي لديه رغبة قوية في خدمة المجتمع ودفعه للأفضل.

مبادرة كلنا واحد تواصل توزيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمحافظات

"عايشين بخيرها".. مبادرة لتنمية محصول البطاطس ببني سويف (فيديو)

شباب" مبادرة الخير" بأخميم يوزعون وجبات غذائية على مصابي كورونا بسوهاج (صور)

تابع مواقعنا