الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيد السلايف.. طلاسم سحرية داخل مفارش سرير زوجين في قنا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/فبراير/2021 - 01:18 م

داخل قرية أبنود بقنا، تحولت حياة فتاة، عقب زواجها رأسا على عقب، فأصبحت تعيش على العلاج والأدوية ومن مرض إلى آخر، دون معرفة الأسباب. 

معاناة مع الأمراض والنزيف المستمر، فكل شهرين تصاب بمرض مختلف، والذهاب من طبيب لآخر ولكن دون جدوى، كانت تلك هي بداية تغيير حياة الفتاة بعد زواجها بفترة قصيرة قبل أن ينقلب الأمر للأسوأ، وتلجأ للمشعوذين والدجالين، وصولا للشيوخ، من أجل الوصول لبر الأمان والتخلص مما تعيش فيه.

تفاصيل يسردها الشيخ محمد العمدة الدربي، باحث في علوم الرقية الشرعية، والمنسق العام لحملة إزالة السحر من المقابر لـ"القاهرة 24"، عقب نجاحه في فك تلك الأعمال، موضحا أن تلك السيدة تبدل حالها عقب الزواج، فأصبحت طريحة الفراش فجأة، وكل شهرين تصاب بمرض مختلف، وتذهب إلى الأطباء ولكن دون جدوى.

وأضاف العمدة، أن السيدة وصلت لمرحلة عجزت حتى عن تنظيف بيتها، فطلبت من أختها لتساعدها ليكشف الله أسباب ما وصلت إليه تلك السيدة: "أثناء التنظيف عثرت شقيقة السيدة على أوراق سحر داخل مفارش السرير، وعلى بقع زيتية على السرير والأرضيات "آثار سحر"، كما اكتشفت اختفاء بعض الملابس الخاصة من الدولاب".

وأشار المنسق العام لحملة إزالة السحر من المقابر إلى أن أهل السيدة استعانوا به، لكشف غموض ما وجدوه، وبعد حضوره تبين أن تلك الأعمال قامت بها سلفتها بسبب مشكلات بينهما، بقصد المرض والتفريق.

 الدربي أكد على تمكنه من إبطال تلك الأعمال باستخدام الرقية الشرعية، ونصح الحالة بالالتزام بالصلاة والأذكار، ووضع برنامج للمصاب بقراءة آيات إبطال السحر، مشيرا إلى أن أصحاب تلك الحالات غالبا ما يحتاجون من 3 إلى 5 جلسات لتنقية الجسد من الإصابة خاصة إذا كان السحر منذ فترة.  

العثور على جثة معلم داخل جوال بمدافن الحلفاية في قنا

تابع مواقعنا