الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل لمهندس بطريق كفر الشيخ: أنت شاطر وتواصل معايا شخصيا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/فبراير/2021 - 02:10 م

وصل، الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها بعدد من محافظات الدلتا والوجه البحري بدأها بتفقد أعمال التطوير والتوسعة لطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي.

وزير النقل لبرلماني طلب مد خط سكة حديد بكفر الشيخ: "بعد 2024" (فيديو) 

وخلال تفقد وزير النقل، ناقش أحد المهندسين المسؤولين عن طريق كفر الشيخ دسوق الجديد المزدوج، الذي أثنى عليه قائلًا: "انت شاطر وبتفهم جيدا الدور الذي تقوم به"، وطالبه بالتواصل معه بشكل شخصي لأنه يرغب في دعم الشباب المجتهد.

كان تفقد  منذ قليل، الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، واللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، طريق كفر الشيخ دسوق المزدوج حيث يجري العمل بالمرحلة الأولى منه والتي سيفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، في يونيو المقبل ، بتكلفة إجمالية مليار و26 مليون جنيه.

محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير النقل لتفقد عدد من المشروعات (صور وفيديو)   وناقش الفريق كامل الوزير، وزير النقل الأعمال الإنشائية للطريق موجهاً بسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى في الطريق قبل يونيو المقبل.

ومن جانبه أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه جار العمل في المرحلة الأولى من الطريق المزدوج، بطول 10 كم، تتضمن الأعمال، 12كوبري علويا بالإضافة إلى استكمال كوبري قائم، و9 أنفاق.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء أشرف موافي السكرتير العام للمحافظة،وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وكيل مجلس النواب يطالب وزير النقل بإعادة النظر في قيمة تعويضات توسعة الطريق الدائري (فيديو)

تابع مواقعنا