الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس "أحمد ونهى" 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بخدش الحياء العام  

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/فبراير/2021 - 08:18 م

قررت النيابة العامة بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، قبل قليل، برئاسة المستشار ممدوح أبو خشبة، بإشراف المستشار محمد حلمي شلبي، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، حبس "أحمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الخادشة للحياء العامة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما ببث مقاطع منافية للآداب على موقع "اليوتيوب"، وذلك بعد ورود تحريات مباحث الإنترنت، التي أثبتت قيامهما ببث فيديوهات خادشة للحياء على قناة اليوتيوب الخاصة بهما.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة حوش عيسى، قد تمكنوا من إلقاء القبض على كل من:- أحمد.ص.ا، 23 عاما، نهى.ا.ا، 30 عاما، نادر.ا.ل.ع، 26 عاما، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى، لاتهامهم بإنشاء قناة على موقع اليوتيوب تحمل عنوان"أفلام قصيرة" وبث فيديوهات منافية للآداب العامة وخادشة للحياء العامة.

حيث أدلي المتهم الأول "أحمد. ص. ا"، 23 عاما، باعترافاته أمام النيابة العامة، قائلًا: "بدأت في تسجيل الفيديوهات ورفعها على موقع اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية مثل المشاهير وأصحاب القنوات على اليوتيوب، والمشاهد بالمقاطع تمثيل وليست حقيقة"، مضيفًا أن الفيديوهات التي قام بتصويرها ورفعها على موقع اليوتيوب، حققت نسب عالية في المشاهدة فور عرضها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

بينما أقرت المتهمة الثانية "نهى.ا "، 30 عاما، أمام النيابة: "بأن المتهم الأول أحمد قام بعرض الفكرة عليها وعرض على مثال اليوتوبر أحمد وزينب، وتحقيق الأرباح الكبيرة التي يحصولون عليها من المشاهدات عبر اليوتيوب"، وتابعت:"إحنا كنا بنمثل وعاوزين نكون أغنياء زى زينب وأحمد" وانهارت باكية. 

وأجرت الأجهزة الأمنية فحص فيديوهات "أحمد ونهى" والتي مثلت خدش للحياء العام للمجتمع، من خلال تقديم محتويات تساعد على نشر الإباحية والتجرأ على المبادئ والأخلاق العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يشار إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات والآداب العامة قامت بجمع تحرياتها حول "أحمد ونهي" والفيديوهات التي قاما بتقديمها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تخدش الحياء العامة.

نيابة حوش عيسى تقرر حجز أصحاب فيديوهات "أحمد ونهى" الخادشة للحياء

القبض على "أحمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الخادشة للحياء العامة

 

تابع مواقعنا