السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 41 يومًا من إصابتها.. المتحدث باسم محافظة الشرقية تُعلن تعافيها من كورونا (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 05/فبراير/2021 - 10:16 ص

أعلنت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا المُستجد، وذلك بعد 41 يومًا على إصابتها بالفيروس يوم السبت 26 ديسمبر الماضي.

وقالت "أسماء" في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل قليل، إن إصابتها بالفيروس تُعد أزمة ومحنة كبيرة تعلمت منها الكثير، منوهةً بأنها لا تزال في فترة نقاهة.

ومساء الأحد 27 ديسمبر الماضي، أعلنت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، إصابتها وأولادها بفيروس كورونا المُستجد، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأكدت وقتها على أن آخر تواجد لها بديوان عام المحافظة كان يوم الخميس السابق لإصابتها، وأنها لم تكُن مخالطة لأي من العاملين بالديوان، إلا أن الأعراض ظهرت عليها مساء السبت 26 ديسمبر.

واعتذرت وقتها المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية عن الرد على من يحاولون الاطمئنان عليها؛ لمعاناتها من صعوبة بعض الشيء في التنفس، مطالبة الجميع بالدعاء لها، قبل أن تُعلن تعافيها بعد 41 يومًا على إصابتها، وسط دعوات المئات بأن يُتم الله عليها الشفاء وتعود لممارسة مهام عملها بديوان عام المحافظة.

تابع مواقعنا