السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 30 قرية بكفر الشيخ 8 ساعات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 05/فبراير/2021 - 09:58 م

تشهد العديد من قرى ومدن محافظة كفر الشيخ فصلا للتيار الكهربائي، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على المحولات، وكذلك لتطبيق خطة الإحلال والتجديد لشبكات الجهد المتوسط، وذلك غدًا السبت.

وأكدت الشركة في بيان لها أن عملية فصل التيار الكهربائي ستبدأ في تمام التاسعة من صباح الغد حتى الثالثة من عصر الغد، وذلك بـ 30 قرية ومدينة ومنطقة، في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ.

وأضاف البيان، أن المناطق المتأثرة بالفصل هي، في مركز كفر الشيخ، قرى المرابعين، كفر المرابعين، نصره، روينه وغرب كفر الشيخ، وفي مركز دسوق، قرى أبو زيادة والشباسية، وكفر الخير ومحلة دياي، وفي مركز سيدي سالم، منطقة السنترال وجزء من قرية دمرو، والشخلوبه، وشوغي وتوابعها وفي بيلا قرية الجرايدة، وفي فوة، قرية عربان وتوابعها وقرية السالمية وتوابعها وابو دراز، وفي مركز مطوبس قرية قمسيون شرق.

وتابع البيان، أن في مركز برج البرلس، وكذلك مصيف بلطيم، وفي قلين، قرية ميت الديبة، والمنشية الصغرى، وفي مركز الرياض، مدينة الرياض والعباسية، وأبو مصطفى والرصيف، والضبعه، وفي الحامول قرية السحايت وتوابعها.

وأهابت شركة الكهرباء بالمستشفيات والمدارس والمخابز وجموع المواطنين، بأخذ التدابير اللازمة خلال فترة قطع التيار الكهربائي، ولحين عودته.

العثور على جثة شاب بفرع النيل في مركز الرحمانية بالبحيرة 

مأساة أسرة يحاصرها المرض بالأقصر (صور )

 

تابع مواقعنا