الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل التيار الكهربائي عن 35 منطقة في الفيوم اليوم

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:31 م

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بالفيوم، عن قطع التيار الكهربائي، اليوم السبت، في عدة مناطق مُنفصلة بالفيوم، يتراوح عددها 35 منطقة، بدءًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية والعشر صباحًا، وذلك لأعمال الصيانة اللازمة على الأكشاك والمحولات على بعض المُغذيات.

وحسب القطاع، فسوف يتم قطع التيار عن المناطق الآتية، خلال المُدة المُعلنة من السابعة إلى الحادية عشر صباحًا: "مساكن الملجأ بجوار مدرسة الفنية، شارع أحمد حلمي مرزوق بجوار موقف العدوة ودمو، مبنى الطب الحضري، تقسيم مظهر، أول طريق دمو، مستشفى الأورام، منطقة الحلافي بجوار السكة الحديد، البندر، مستشفى الصدر".

وفي السياق ذاته، يتم فصل التيار الكهربائي، عن بعض المناطق الأخرى، لإجراء أعمال الصيانة، على مغذى مدرسة الصوفي، من لوحة توزيع الشيخ حسن، بنطاق هندسة المدينة جنوب، وذلك في الفترة من السابعة صباحًا حتى العاشرة صباحًا من نفس اليوم.   وتتأثر هذه المناطق بانقطاع التيار الكهربائي، خلال المدة المُعلنة: "مدرسة الصوفي، منطقة علواية سعادة، علواية الخولي، منطقة الساكت، محطة الصرف الصحي بالعلواية، منطقة كلية محمد سالم، منطقة طريق تلات".   كما أعلن قطاع توزيع الكهرباء بالفيوم، إجراء أعمال صيانة دورية ثالثة، اليوم السبت، على أحد مُغذيات اندراوس، من لوحة توزيع المرور في نطاق هندسة المدينة شرق، على أن تتأثر 19 منطقة بـ"دلة" بمحافظة الفيوم، خلال فصل التيار، من السابعة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا.

وبحسب قطاع توزيع الكهرباء تتأثر هذه الأماكن، بفصل التيار الكهربائي بمنطقة دلة بالفيوم، في اليوم المُعلن، :"أبراج محمد أنور، دلة بلازا، ربيع العمدة، مجدي مختار، طارق قطب، اسمه، حسين محمود، الديب، مؤمن، والي، نايف، أحمد سامي، محمد نجاتي، تقسيم دله، المحافظة، مجاري دلة، محمد جمعة، رائد، اندراوس

وناشد القطاع، أصحاب المناطق المتأثرة بالانقطاع وفصل التيار الكهربائي، كالمخابز والمستشفيات، من تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال مدة الفصل.

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة لسائقي "توكتوك" في الإسكندرية (صور)

مصرع طفلة تناولت مادة سامة في ظروف غامضة بالبحيرة

 

تابع مواقعنا