السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروسان يحتفلان في ليلة خطبتهما بـ "تيشيرت غزل المحلة": جزء من فرحتنا 

القاهرة 24
محافظات
السبت 06/فبراير/2021 - 04:32 م

تعبيرًا عن شدة حبه للنادي غزل المحلة، احتفل أحد مشجعيه بقميص النادى هو وعروسه ليلة خطبتها، حيث شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حفل خطوبة الشاب أحمد عبدالجليل، 27  سنة، ونهرا ناصر 21 سنة المقيمين بمنطقة الشعبية بالمحلة.

وأكد أحمد عبدالجليل وشهرته شيتوس"العريس"  لـ"القاهرة 24" أنه أصر على الاحتفال بتشيرت غزل المحلة هو وعروسه في ليلة الخطبة لعشقهما الشديد منذ الصغر للنادي والتشجيع له في كل المباريات، مشيرًا إلى أن ارتداء التيشيرت جزء من فرحتهم بفوز نادي غزل المحلة على الزمالك. 

وفى وقت سابق حقق فريق غزل المحلة فوزًا قاتلًا أمام نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وأحرز نادي غزل المحلة هدفً قاتلًا في الدقيقة 95، عن طريق خالد الأخميمي، بعد كرة استغلها أحمد الشيخ وتخبط مدافعي الزمالك وانفرد بالمرمى وسدد الكرة وتصدى لها الحارس أبو جبل ولكن ارتدت الكرة لخالد الأخميمي الذي سددها في المرمى الخالي بسهولة.

وبهذا الفوز، رفع غزل المحلة رصيدة في النقطة 11 في المركز الـ10، بينما يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.  

زوُج يقتلُ زوجته بالرصاص وهي نائمة بالغربية.. والأسرة تروي التفاصيل

تابع مواقعنا