الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية لسكان عقار كوم الشقافة المائل: "ما حدش هيقعد في الشارع" (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 06/فبراير/2021 - 05:55 م

جهزت محافظة الإسكندرية، مدرسة الإخلاص الابتدائية بنطاق غرب المحافظة، كمقر مؤقت لإيواء 27 أسرة من العقار المائل بمنطقة كوم الشقافة بالإسكندرية.

"مفيش حد هيقعد في الشارع، والتضامن جهز وجبات للجميع".. بتلك الكلمات وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رسالة إلي سكان العقار المائل بمنطقة كوم الشقافة، والذي يهدد حياة السكان حال وقوعه.

جاء ذلك خلال زيارة لمحافظ الإسكندرية، حيث أمر بإخلاء عقارات مجاورة للعقار المائل الكائن في ٣٦ شارع أبو الحسن بمنطقة كوم الشقافة كرموز نطاق حي غرب، بحضور المهندسة سحر شعبان رئيس الحي.

وقال الشريف، خلال تصريح صحفي، أن قرار جاء لحين التأكد من السلامة الإنشائية لتلك العقارات من قبل اللجنة المشكلة من كلية الهندسة حفاظا على سلامة المواطنين، وأشار إلى أن العقار مخالف وتم بناءه بدون رخصة منذ ٢٠٠٩ وصادر له قرار إزالة حتى سطح الأرض.

وشهدت منطقة كرموز التابع لحي غرب الإسكندرية،  اليوم السبت، ميلا لعقارين بشارع التوفيقية، دون أي خسائر في الأرواح أو إصابات. 

وعلى الفور، انتقل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادات حي غرب المحافظة، والقيادات الأمنية والتنفيذية، لمتابعة والتعامل مع ميل العقارين بمنطقة كرموز.  

محافظ الإسكندرية: تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المحيطة بعقار كرموز المائل (صور)

تابع مواقعنا