الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 31 قرية بكفر الشيخ لمدة 8 ساعات

القاهرة 24
محافظات
السبت 06/فبراير/2021 - 09:27 م

تشهد العديد من قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، انقطاعاً للتيار الكهربائي، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على المحولات، وكذلك لتطبيق خطة الإحلال والتجديد لشبكات الجهد المتوسط، وذلك غدًا الأحد.

وأكدت الشركة في بيان لها أن عملية فصل التيار الكهربائي ستبدأ في تمام التاسعة من صباح الغد حتى الثالثة من عصر الغد، وذلك بـ 31 قرية ومدينة ومنطقة، في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ.

وأضاف البيان، أن المناطق المتأثرة بالفصل هي: قرى زهران، والزواوي، وأريمون، وفي مركز دسوق، قري كفر العرب، ومنية جناج، والكنيسه، والقبائل، وفي مركز مطوبس، قري، الفقي، بني بكار، العبسية، سلام، خاطر، كوم دميس، وفي مركز البرلس، قري العمايرة، المعدية البحرية، البنائين، المرازقة، الشهابية.

كما يشهد مركز سيدي سالم انقطاع للتيار عن قري: البحيري، وصيفر، وشوغي، وإصلاح شالما، والسبعين، وفي قلين، قري المنشية الكبري، وحصة الغنيمي، والغنيمي، شباس عمير، كما سيتم قطع التيار عن طريق فوة مطوبس بنطاق مركز فوة، وفي مركز الرياض، سيتم قطع التيارعن قري الوزارية وبقلولة، وفي الحامول قرية زوبع، وبيلا قرية الكراكات.

وأهابت شركة الكهرباء بالمستشفيات والمدارس والمخابز وجموع المواطنين، بأخذ التدابير اللازمة خلال فترة قطع التيار الكهربائي، ولحين عودته.  

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى بكفر الشيخ لعمل الصيانة

تابع مواقعنا