الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ"القاهرة 24".. رئيس مدينة ملوي يكلف برفع مخلفات الأمطار وتيسير حركة الشوارع (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/فبراير/2021 - 04:28 م

استجاب اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، لما نشره "القاهرة 24"، من استغاثة أهالي مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، مساء أمس السبت، من سوء حالة الشوارع بعد هطول الأمطار، التي تسببت في إعاقة حركة السير للمواطنين، رغم تصنيف مركز ومدينة ملوي من أكبر المراكز التجارية على مستوى الجمهورية.

وكلف رئيس المدينة، برفع المخلفات وشفط مياه الأمطار بشوارع المركز والمدينة والاهتمام بمستوى النظافة العامة،  بالجليدر ومعدات الحملة الميكانيكيّة بشارع المصرف القبلي بحي جنوب المدينة، وذلك بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية برئاسة  محمد عبد الغنى، نائب رئيس مدينة ملوي، وعماد حفناوي، رئيس حي جنوب المدينة.

وقال محمود صديق، الشاب الثلاثيني، أحد الأهالي بملوي، إن حالة الشوارع سيئة للغاية وتعيق الحركة المرورية للمواطنين داخل الأسواق التجارية والطرق الرئيسية بالمدينة، ونتج عن ذلك الأمر ضعف في عملية البيع والشراء.

وأضاف صديق لـ"القاهرة 24" أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، على علم بذلك الأمر، ولم تتحرك لإزالة الآثار الناتجة عن هطول الأمطار، وخصوصا بالشوارع الرئيسية والفرعية، والأهالي تجد صعوبة كبيرة في التحرك بتلك الطرق عند الذهاب للعمل والأسواق التجارية لشراء الأطعمة واحتياجاتهم اليومية.

وأوضح محمد أبو العلا، الشاب الأربعيني، أن بعد هطول الأمطار تدهوره الشوارع بالمدينة، وأصبحت مليئة بالمياه والطين، الذى شل حركة السيارات والدرجات البخارية، وكانت ستسبب في وقوع بعض الحوادث لعدم السيطرة علي هذه المركبات لوجود المياه والطين، ورغم ذلك لم يتم إرسال السيارات من قبل الوحدة المحلية، لكسح تلك المياه وإزالة الطين الموجود بشكل كبير بالشوارع.

استغاثة أهالي مدينة ملوي من شلل حركة السير بالشوارع لسوء حالتها بسبب هطول الأمطار (صور) 

لليوم الثاني على التوالي.. كسح مياه الأمطار من قرى ومراكز البحيرة (صور)

محافظة كفر الشيخ تعلن استمرار حالة الطوارئ لكسح مخلفات الأمطار بالمدن والقرى (صور)

 

تابع مواقعنا