الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«عرض ابنته للبيع من أجل المال».. سيدة تقدم شكوى ضد زوجها فى المنيا  

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/فبراير/2021 - 09:30 م

تلقت وحدة حماية الطفل بمجلس مدينة المنيا، شكوى من سيدة تدعي "م.ا" تبلغ من العمر نحو 40 عاما، وتقيم بقرية الشرفا التابعة لمركز المنيا، تتهم فيها زوجها وعمره في منتصف الثلاثينيات، ومقيم بمنطقة كدوان، ويعمل بائعا متجولا، برفضه تسليمها ابنتهما الرضيعة التي تبلغ من العمر نحو 3 أشهر، لأنه يعتزم عرضها للبيع، للحصول علي المال، لأنه يمر بضائقة ماليه "بحسب شكوي الأم".

تم إخطار العميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا، والذي كلف وحدة حماية الطفل بالوحدة المحليه بفحص ودراسة الشكوي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم استدعاء الأب، وبعد مواجهته وأخذ تعهدات عليه بالحفاظ علي رضيعته، جري الاتفاق علي تسليمها لحضانة الأم لرعايتها وأخذ تعهد كتابي عليها بالحفاظ علي الطفلة.

"يا فرحة ما تمت".. محمود وشروق قصة حب بطعم الدم في حادث أليم بالمنيا 

فيما جري استدعاء طبيب من الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي الرضيعة، وتبين أنها في حالة صحية جيدة، ولا تعاني من أي أعراض، وتم شراء الألبان اللازمة وتسليمها للأم، ونصحها بأهمية حسن رعايتها، والتواصل مع الوحدة في حال حدوث أي مشكلات مع الأب مجددا.

وفسر مسؤول بالوحدة المحلية، ما حدث بأن الأب أقدم علي ذلك لوجود خلافات أسرية وليس لمروره بضائقة مالية كما ادعت الأم، مرجحا أن يكون هدد ببيع ابنته الرضيعة للضغط علي زوجته، لافتا إلى أن الرضيعة ذات ملامح ووجه حسن، وكانت مبتسمة وتلعب وتلهو أثناء إنهاء إجراءات تسليمها للأم.

"أعراضها خطيرة".. طبيبة بيطرية تقدم روشتة علاج للوقاية من حُمى الوادي المُتصدع (فيديو)

تابع مواقعنا