السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوهوا وجهه ورأسه.. المُشدد 7 و10 سنوات لـ3 عمال شرعوا في قتل جارهم بـ"الخرطوش" في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 08/فبراير/2021 - 08:37 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حمدي طلبة وحازم بشير وحسين عمار، وسكرتارية سامي سمير وتامر عبدالعظيم، اليوم الاثنين، بمعاقبة عاملًا بالسجن المُشدد لمدة سبع سنوات، ومعاقبة اثنين آخرين، هاربين، بالسجن المُشدد لمدة عشر سنوات؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 9355 جنايات أبو كبير لسنة 2020، بالشروع في قتل جارهم بسبب خلافات بينهم.

تعود تفاصيل القضية ليوم الثلاثاء 19 مايو من العام الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "أبو كبير" المركزي، بوصول المدعو "السيد.م.م.أ" 25 سنة، عامل، مُقيم بقرية "الغابة" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، مصابًا بطلق خرطوش في الوجه والرأس.

وتوصلت التحريات إلى أن ارتكاب الواقعة كلًا من: "أحمد.م.ن.ال" 23 سنة، عامل، و"محمد.م.ف.ع"، و"حسيني.أ.ع"، جيران المجني عليه، وذلك بسبب خلافات قديمة بينهم وبين المجني عليه، إذ تربصوا به على إثرها وما إن رأوه حتى اعتدوا عليه قاصدين قتله، لكن إصاباته لم تودي بحياته.

جرى ضبط المتهم الأول فيما لاذ الثاني والثالث بالفرار، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

إرسال الحرز المستخدم في قتل 3 أشخاص بمنشأة القناطر للطب الشرعي

السجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في السرقة بالبساتين

السجن 6 أشهر لعامل عرض قطعًا أثرية للبيع عبر "فيس بوك" بقنا

تابع مواقعنا