الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ادعائه ظهورها في 40 فيديو إباحيًا.. إيناس: جوزي صورني عريانة ونشر على "فيس بوك" (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 08/فبراير/2021 - 06:38 م

حصل "القاهرة 24" على صورة ضوئية من التقرير النفسي والاجتماعي في دعوى طلاق للضرر التي حملت رقم 2212 لسنة 2019، المقامة من الزوجة "ايناس . ا"، التى ادعى زوجها "محمد .أ" بظهورها في 40 مقطع فيديو جنسيا وممارسة الرزيلة مع عدد الأشخاص واتهمها بالزنا بمدينة المحلة الكبرى.

وجاءت أقول الزوجة في دعوى الطلاق أن زوجها قام بتصويرها بقميص النوم "عريانة"، ونشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها أقامت دعوى تشهير ضد الزوج، وتحرر عنها المحضر رقم 11581لسنة 2018 جنح أول المنصورة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تحرير مواطن محضرًا حمل رقم 467 لسنة 2021 بدائرة قسم ثان المحلة، اتهم فيه زوجته بالزنا بعدما وجد لها أفلامًا جنسية على "فلاشة".

وقال الزوج في المحضر إنه "تزوج من زوجته منذ عامين وأنجب منها طفلًا عمره الآن عامان، والحالة المادية ميسورة وبينهما مشاكل كأي زوج وزوجة وقضايا نفقة، لكنه فوجئ بفلاشة عليها أفلام جنسية تظهر عليها زوجته مع عدة رجال وتعاشرهم معاشرة الأزواج".

وطالب الزوج في المحضر بإجراء تحليل Dna لطفلة، لثبوت النسب من عدمه بعد ظهور زوجته في عده أفلام جنسية.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونيًا في هذا الصدد تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث وكشف غموضه.

اختلف معها فأسكتها برصاصة في الرأس أثناء نومها.. حبس موظف متهم بقتل زوجته 15 يومًا في الغربية

تابع مواقعنا