رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر لـ"القاهرة 24": اقتراب ماهر حمودة من مقعد النقيب الجديد للمحامين في المنوفية

القاهرة 24

كشفت مصادر بنقابة المحامين اقتراب حسم المحامي ماهر حمودة، مقعد نقيب المحامين في المنوفية، خلفًا للنقيب السابق خالد راشد الذي رفض الترشح لفترة جديدة، فيما اقترب المحامي تامر يحيى من حسم مقعد الشباب في مقعد مجلس إدارة النقابة في المنوفية.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لموقع "القاهرة 24"، أن عمليات الفرز والتجميع ما زالت مستمرة لحسم مقاعد المحاكم الجزئية في المحافظة، لتشكيل مجلس إدارة جديد للنقابة، وتشهد عمليات فرز الأصوات منافسة شرسة بين المرشحين.

وتوافد المحامون بمحافظة المنوفية على لجان الاقتراع، بالسرادقات المتواجدة في محيط محاكم المحافظة لاختيار نقيب جديد من بين 8 مرشحين بعد إعلان المحامي خالد راشد عدم خوض هذه الانتخابات.

وخاض 8 محامين بمحافظة المنوفية، انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب، اليوم الاثنين، تحت إشراف قضائي كامل، فيما يخوض 30 محاميًا الانتخابات على مقاعد العضوية، بالإضافة إلى 4 من الشباب.

وأعلنت نقابة المحامين القائمة النهائية للمرشحين، وترشح على مقعد نقيب المحامين في المنوفية كل من: سامح بيومي، محمد شحاتة، ماهر حمودة، حمادة خطاب، أدهم الشرقاوي، محمود عبد الواحد، حسام شلبي، عبدالله رمضان.

وأصدر المحامي خالد راشد، نقيب المحامين في المنوفية، قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة انتخابات النقابة، المقرر انعقادها بإشراف قضائي يوم الاثنين 8/2/2021 المقبل لاختيار نقيب جديد، وأعضاء مجالس من المحاكم الجزئية المختلفة بالمحافظة.

مجدي حافظ نقيبًا لمحامي جنوب القليوبية

عاجل