الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طبيب على يد سائق "توك توك" بالإسكندرية للمرة الثالثة خلال أسبوع

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 01:44 ص

لقي طبيب مصرعه بمنطقة فيكتوريا بالإسكندرية، علي أثر حادث تصادم مع سائق "توك توك" تسبب في دهسه، وذلك للمرة الثالثة خلال أسبوع، بعد أن لقيت عروس مصرعها هي وجنينها بمنطقة السيوف، وكذلك رجل خمسيني أثناء مشاجرة بينه وبين سائق اخر بمنطقة العصافرة.

ونعت نقابة الأطباء عبر صفحتها الرسمية علي "فيسبوك" الطبيب سمير سليمان إبراهيم؛ استشاري النساء والتوليد بالإسكندرية.

تلقي مأمور قسم شرطة المنتزه أول بلاغا من الأهالي بمنطقة فيكتوريا بمصرع شخص أثناء سيره بالطريق العام.

انتقلت قوة من قسم الشرطة لموقع الحادث وتبين أنه أثناء سير "سمير .م" طبيب فوجئ بتوكتوك يسير في الاتجاه العكسي بسرعة كبيرة فحاول تفاديه ليصطدم به ويسقط على الرصيف مما تسبب في إصابته بنزيف في المخ ووفاته في الحال.

وقال محمد مرعي؛ أحد شهود العيان علي الحادث، أنه علي بعد خطوات بمزلقان فيكتوريا، تصادف مروره توكتوك يسير عكس الاتجاه، فحاول تفادي إحدي السيارات المارة فاصطدم بالدكتور سمير الذي وقع علي الرصيف  وبدأ ينزف في الحال، وقال الأهالي بنقله إلي مستشفي خاص تبعد عن الحادث بخطوات.

وأضاف "مرعي" أن الأهالي لم يتمكنوا من الإمساك بسائق التوك توك الذي فر هارباً بسرعة جنونيه، ولكنهم تمكنوا من التعرف علي رقمه وشكله، وأدلوا بيه في محضر الشرطة.

 يأتي هذا الحادث للمرة الثالثة خلاص أسبوع، حيث لقيت فتاة تبلغ من العمر 22 عاما،  يمنطقة السيوف شماعة شرق الإسكندرية، مصرعها هي وجنينها، بعد أن دهسها توك توك، تسبب لها فى نزيف داخلى وكسور فى الضلوع مما أدى إلى وفاتها .

كان قد تلقى اللواء محمود عمره مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بمصرع فتاه نتيجة دهس توك توك لها فى شوارع منطقة السيوف شماعة بالإسكندرية تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1965 منتزة ثالث.

وكذلك شهدت منطقة العصافرة شرق الإسكندرية حادث مصرع سائق توك توك، 50 سنة وإصابة آخر، فى مشاجرة بين عدد من سائقى التوك توك بشارع 30 فى شارع 45 الرئيسى بحى المنتزه، شرق الإسكندرية.

وقد تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، مساعد وزير الداخلية، بلاغا من قسم شرطة المنتزه، يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر فى مشاجرة استُخدمت فيها آلات حادة بين الساقين.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم يرافقها الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت مساء اليوم الجمعة، بين سائقي التوك توك، على أسبقية تحميل أحد الركاب، فتعدى أحدهما على الآخر، فرد عليه بمفك فى رقبته، فسقط جثة هامدة، فظل ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

 

تابع مواقعنا