الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سائق ووالده قتلا جارهما بـ"سنجة" في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 10:35 ص

أصدرت نيابة كفر صقر العامة، برئاسة المستشار محمد العطوي، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس سائق ووالده لمدة أربعة ايام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل جارهما، تاجر، في خلافات بينهما بقرية "أبو الشقوق" التابعة لدائرة مركز شرطو كفر صقر.  

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "كفر صقر" المركزي، بوصول المدعو "محمد عبدالجواد البدوي" 35 سنة، تاجر، مُقيم بقرية "أبو الشقوق" التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر، جثةً هامدةً إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسد.  

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "محمود.أ.م" 24 سنة، سائق، والده، 56 سنة، جيران المجني عليه؛ إثر مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وجارته، خالة المتهم الأول، الذي تدخل بالتعدي على المجني عليه بمساعدة والده بسلاح أبيض "سنجة"؛ ما أسفر عن مقتل التاجر.

جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا