الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 4 أيام من تغيبها.. العثور على محفظة القرآن غارقة بترعة في أسيوط

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 04:35 م

عثر أهالى قرية النزالي التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط، على جثة "سماح فرغل منازع سيد"، المتغيبة منذ يوم السبت الماضي، عقب خروجها من جلسة الغسيل الكلوي بمستشفى أم القصور، وذلك إثر غرقها بترعة الإبراهيمية. 

وقال عم الفتاة، إنه جاءهم اتصال هاتفي صباح اليوم الأربعاء، من الأهالي بقرية النزالي التابعة لمركز القوصية بأسيوط، يفيد بأنه تم العثور على جثة "سماح فرغل منازع"، في ترعة الإبراهيمية عند كوبري النزالي وقام الأهالي بإخراجها من الترعة ووضعها على كوبري النزالي لحين حضور الأهل وقوات الشرطة.

وأضاف أنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل الشرطة وتم استخراج تصاريح الدفن واستلام الجثة من مشرحة المستشفى وتشييعها إلى مثواها الأخير منذ ساعة. 

وفي سياق سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لفتاة بأسيوط، متغيبة في ظل ظروف غامضة، منذ يوم السبت، مطالبين من يعثر عليها أو يشاهدها التواصل مع أقاربها عبر أرقام الهاتف المحمول. 

وقال عم الفتاة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنها تدعى "سماح فرغل منازع سيد نصر، 26 عاما، من قرية عرب التتالية بمركز القوصية التابعة لمحافظة أسيوط، مريضة بالفشل الكلوي، وخرجت يوم السبت بمفردها للتوجه لمستشفى أم القصور للحصول على جلسة الغسيل الكلوي".

وأضاف أنها بعد الانتهاء من جلسة الغسيل الكلوي الساعة 12 ونصف ظهرًا غادرت المستشفى، ورصدتها إحدى كاميرات المراقبة الخاصة بإحدى المؤسسات الخيرية على طريق القوصية بني قرة، وهي تسير على الأقدام الساعة الواحدة ونصف، ولم يتم التوصل لأي شيء عنها بعد ذلك. 

وتابع أنها خريجة أحد المعاهد الأزهرية ومتطوعة في الأعمال الخيرية وتحفيظ القرآن الكريم للأطفال، ويشهد لها بحسن الخلق والتدين، مطالبًا المواطنين من يعثر عليها أو يشاهدها التواصل معهم عبر أرقام الهاتف المحمول.

تحفِّظ الأطفال القرآن.. تغيُّب فتاة بعد خروجها من جلسة الغسيل الكلوي بالقوصية في أسيوط 

بعد 4 أيام.. العثور على جثة صياد غرق بشاطئ بورسعيد 

فحص بلاغات التغيب لكشف هوية شخص تم العثور على جثته أسفل كوبري البدرشين 

تابع مواقعنا