الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيج رامي": فخور إني شاركت باسم بلدي في "مستر أولمبيا".. ونور الدين يهديه درع المحافظة (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 06:14 م

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ممدوح السبيعي "بيج رامي" بطل العالم في كمال الأجسام، وقدم له درع المحافظة، تكريمًا لما حققه من إنجاز عالمي، لرفعه اسم مصر عاليًا، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إنه شرف لمحافظة كفر الشيخ أن يكون بيج رامي أحد أبنائها، المحبوبين والذين يتميزون بالأخلاق العالية، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى للاستفادة من خبراته لينشئ جيلًا جديدًا، لتكون حياته ومواجهته للصعاب نموذجًا يدرس، لتصل الأجيال القادمة في نفس مستواه، مؤكدًا أنه يعلم أنه هناك تعاونًا بين بيج رامي ووزارة الشباب والرياضة، لتبني مشروع رياضيا لتأهيل الشباب والاستفادة من خبراته.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لا بد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصة أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مشرفة في كل المجالات، مكررًا التهنئة  لبيج رامي، مقررًا إطلاق اسمه على منشأة رياضية، متمنيًا أن يخوض سباقات أخرى ويفوز بجوائز عالمية.

وعبر بيج رامي عن سعادته بتكريمه، مؤكدًا أن كفر الشيخ بها العديد من النماذج المضيئة، وأنه يفكر كيف يكون جيلاً ليكون من بينهم أفضل منه، مطالبًا بإلغاء كلمة المستحيل من قاموس المصريين، وعلينا تحديد الأهداف، ونتخطى أي تجربة فشل، مؤكدًا أنه شارك في العديد من المسابقات العالمية باسم مصر، رافضًا أن يمثل دولة أخرى برغم العروض المتعددة من عدد من الدول لكنه رفض أن لا يحمل جنسية سوى المصرية ولا يحبذ أن يمثل دولة أخرى.

وأكد رامي، أنه يتمنى أن يكمل ويحقق المزيد من البطولات، لأن من خلفه جيلًا لا بد من تأهيله ووضعه على الطريق الصحيح ليكون من بينهم أفضل منه، وأنه يستعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه يفكر في دور تثقيفي، متمنيًا أن نجعل موارد الرياضة من خارج الدولة.

وأضاف أن المحافظة مليئة بالنماذج المشرفة ومنهم بطل العالم الشحات مبروك، مؤكدًا أنه يفتخر بأنه صياد ومن البرلس هذا البلد الطيب والذي يتعامل الناس فيه على طبيعتهم وبصدق، ويتمنى أن يكون من بينهم من سيكون بطلًا عالميًّا.

محافظ كفر الشيخ: إطلاق اسم "بيج رامي" على منشأة رياضية أو مدرسة حسب رغبته

احتفالات خاصة لأهالي بلطيم وكفر الشيخ بالبطل العالمي بيج رامي (صور)

أسرة بيج رامي لـ"القاهرة 24": "بيكلمنا على طول ونتمنى ياخد البطولة كل مرة" (فيديو) 

تابع مواقعنا