الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك في الإسكندرية يتمنون خسارة الأهلي برونزية كأس العالم (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 10:59 م

فرضت أجواء كأس العالم للأندية نفسها على الشارع الكروي الرياضي السكندري بسبب مشاركة النادي الأهلي، وهو ما شغل بال الزملكاوية ما بين مشجع للأحمر باعتبار أنه ممثل مصر وآخرين غلبتهم النزعة العصبية والانحياز لعدم وجود فريقهم في البطولة فعلقوا أمانيهم وآمالهم في أن يلقى الأحمر هزيمة موجعة ليحتل المركز الرابع معتبرين أن أداء الفريق أمام بايرن ميونح كان مهزوزًا وضعيفًا.

"القاهرة 24" أجرت لقاءً مع 3 أصدقاء من مشجعي نادي الزمالك للتعرف على آرائهم ورغباتهم وتوقعهاتهم حول اللقاء.

قال عبد الرحمن سمير، من مشجعي نادي الزمالك في الإسكندرية: أنا أتوقع وأتمنى هزيمة الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدف واحد أمام الفريق البرازيلي، مضيفًا، الأهلي فريق كبير وقوي لكن أتمنى هزيمته، مختتمًا كلامه قائلاً: "آه القاضية ممكن".

وقال أحمد بحيري، من مشجعي الزمالك، إن شاء الله هزيمة الأهلي بثلاثية نظيفة وهو توقع وأمنية في ذات الوقت، مؤكدًا أن الأهلي ظهر بشكل سيئ أمام بايرن ميونخ و"لو كان فريق طنطا اللي بيلعب كان أدى بصورة أفضل".

وكان رأي محمد محروس، المشجع الزملكاوي مغايرًا لرأي أصدقائه حيث أعرب عن توقعه فوز الأهلي بنتيجة هدفين للا شيء، وأن يحرز الأهداف مروان محسن وطاهر محمد، مؤكدًا أنه سيشجع الأهلي لأنه لا يمثل نفسه فقط وإنما يُمثل اسم مصر.

وقال، "كنت أتمنى فوز الأهلي على البايرن لو كانوا ضغطوا على نفسهم شوية ولعبوا بالروح الحقيقية التى يمتاز بها الفريق الأحمر، لكن اللاعبين كانوا فى حالة خوف ولو كان الفريق فى مستواه لشاهدنا أداء مغايرًا على الاطلاق".

جماهير الأهلي بالشرقية: الإعلام سبب الخسارة أمام البايرن.. و"روح الفانلة الحمراء" تحسم برونزية كأس العالم (فيديو)

تابع مواقعنا