السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الأهلي بقنا: قادرون على تخطي بالميراس وحصد برونزية كأس العالم للأندية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/فبراير/2021 - 12:20 م

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في دور تحديد صاحب المركز الثالث، ضمن مباريات الفريقين في كأس العالم للأندية 2020، والتي تمثل اهتمام كبير بين عشاق المارد الأحمر في مصر والدول العربية، ويأملون في تحقيقه الفوز الثاني بالبطولة، بعد الفوز على الدحيل في افتتاح البطولة والخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة السابقة.  

طموحات كبيرة لدى جماهير النادي الأهلي في محافظة قنا لتخطي عقبة بالميراس، وحصد المركز الثالث وتكرار إنجاز نسخة عام 2006، والتي حصل خلالها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية في البطولة.  

وتوقع عدد من المواطنين نتائج المباراة المقرر لها في الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، وتوقع جاد مسلم، موظف بشركة مصر الألومنيوم، فوز النادي الأهلي بنتيجة 2 - صفر، خاصة بعد تخلص الفريق من رهبة مباراة بايرن ميونخ، مشيرا إلى أن النادي الأهلي قد يتأثر بغياب حسين الشحات ومحمود كهربا ولكنه قادر على تحقيق الفوز، مردفا: "الأهلي بمن حضر".  

وأشار فتحي عكاشة، موظف، إلى أنه يتوقع أن يؤدي النادي الأهلي مباراة كبيرة أمام الفريق البرازيلي، لاسيما، وأن مباراة البايرن كانت لها ظروفها الخاصة لامتلاكه لاعبين على مستوى عالي مثل ليفندوسكي، مضيفا: "النادي الأهلي سيحرز 3 أهداف مقابل هدف".  

أما سامي نبيه يوسف، معلم خبير، أكد أن نادي بالميراس البرازيلي فريق كبير ويلعب كورة جماعية، ومن الأندية الصعبة التي ستكون مواجهته قوية أمام لاعبي الأهلي، متوقعًا أن يكون ترتيب الفريق الأحمر المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وتكرار إنجاز الفريق منذ 15 عاما.

وتوقع محمود عبدالرحيم، خريج كلية تربية رياضية، فوز النادي الأهلي بنتيجة 1 - صفر، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر أدى مباراة كبيرة أمام نادي بايرن ميونخ في ظل إمكانياته المتاحة، خاصة وأن الفريق الألماني يعد من أقوى فرق العالم.

 

 

جماهير الفيوم: ننتظر فرحة الـ"برونزية" من الأهلي وتلوم على موسيماني (صور وفيديو)

تعرف على توقعات جماهير الزمالك بالإسكندرية لمباراة الأهلي وبالميراس بكأس العالم للأندية

جماهير الأهلي بالشرقية: الإعلام سبب الخسارة أمام البايرن.. و"روح الفانلة الحمراء" تحسم برونزية كأس العالم (فيديو)

تابع مواقعنا