الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن إجراءات كورونا.. غلق 4 منشآت وتحرير 17 محضرًا في حملات بالإسكندرية 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/فبراير/2021 - 03:10 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتفقد وضع النظافة العامة بالمقاهي والمحال، وإلزام أصحاب المحال والمقاهي المختلفة بالضوابط والاشتراطات الصحية والبيئية، حرصًا على سلامة المواطنين.

وقاد اللواء خالد جمعة، سكرتير عام مساعد المحافظة؛ ومحارب هيلع، رئيس حي شرق، اليوم الخميس، حملة مكبرة بشوارع سيدي جابر، أسفرت عن تحرير 17 محضر لمخالفات متنوعة منها رصد بيئي ومكتب العمل وتموين وأمن صناعي وصحة، وغلق 4 منشآت لمخالفة الإجراءات الاحترازية اللازمة من توافر جهاز قياس الحرارة والالتزام بارتداء الكمامة وتوافر المطهرات والمعقمات والحفاظ على النظافة العامة وعدم استخدام أدوات زجاجية للمواطنين.

كما شهدت الحملة فرض غرامات فورية على المخالفين بإجمالي 9000 جنيها، تنوعت بين عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية للمنشآت وعدم ارتداء الكمامة للأفراد واشغال للطريق.

وضبطت الحملة 37 "شيشة" بأحد المقاهي المخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وصادراتها الحملة على الفور واتخذت الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، كما تم التحفظ على 20 حالة إشغال مختلفة من شوارع؛ مساكن ضباط مصطفى كامل و منطقة سيدي جابر. 

وفي حي منتزه أول؛ قادت جيهان مسعود، رئيس الحي حملة بشوارع اسفرت عن تغريم المخالفين للإجراءات الاحترازية بمبلغ إجمالي 7000جنيها وتم التحفظ على العديد من الانشغالات.

وفي حي ثان المنتزه، قاد اللواء أشرف بهجت، رئيس الحي، حملة أسفرت عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية وتقديم الشيش للرواد وتم تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة 21 ألف جنيه.

 

إعدام 53 شيشة بعد مصادرتها من المقاهي بكفر الدوار

تحرير 11 محضرًا وغلق 2 كافية ومصادرة 150 شيشة في حملة مكبرة بالقليوبية (صور)

مصادرة 93 شيشة وغلق 2 مقهى ضد مخالفي الإجراءات الاحترازية بالبحيرة

تابع مواقعنا