الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط "مصنعي جبنة" بدون ترخيص وتحرير 17 محضرًا تموينيًا بالمنيا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/فبراير/2021 - 08:26 م

واصلت إدارة تموين مركز ومدينة مطاي، شمال محافظة المنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس، والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنين من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قال عبد الحكيم محمد إن الحملة التفتيشية أسفرت عن تحرير 17 محضرا منها إدارة مصنعي جبنه بدون ترخيص، ومصادرة طن جبنه بالمصنع الأول، والثاني 900 كيلو، ومحل بقاله 18 شيكارة دقيق أبيض بدون فواتير، و14 محضرا للمخابز البلدية، وتم إرسال المحاضر للنيابة العامة بمطاي لتتولى التحقيقات. 

وأضاف خالد عبد الرؤوف، رئيس المدينة، أن إدارة تموين مطاي، توالي وباستمرار حملاتها التموينية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع الإدارة الصحية والبيطرية بمطاي وبمعاونة مباحث تموين شمال.

إغلاق صيدلية وضبط 206 مخالفات بمدينة بني مزار لمخالفة الإجراءات الوقائية بالمنيا (صور)

تابع مواقعنا