الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن كفر الشيخ يكشف غموض مقتل سيدة أثناء صلاة الفجر

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/فبراير/2021 - 08:29 م

نجحت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ فى كشف غموض مقتل سيدة خنقًا، وسرقة مصاغها الذهبى، فى مدينة قلين، وتمكنت من ضبط المتهم بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، لمروره بضائقة مالية.

البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز قلين، يفيد بورود بلاغ من "أ.ع.ا"، 77 سنة، على المعاش، ومقيم بمدينة قلين، بأنه أثناء عودته من صلاة الفجر بالمسجد المجاور لمنزله، فوجئ بشخص يدفعه للأمام خارجًا من منزله واعتداءه على زوجته واكتشافه سرقة مصوغاتها الذهبية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث بقيادة المقدم علاء سكران، رئيس مباحث مركز قلين، ومعاونيه، لمكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، العثور علي جثة "م.ا.أ.ش"، 48 سنة، ربة منزل، مسجاة بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها، وسلامة منافذ المنزل، ووجود بعثرة بمحتويات المنزل وسرقة غويشتين ذهب.

علي الفور شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث برئاسة العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم علاء سكران، رئيس مباحث مركز قلين، ومعاونيه، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وتركزت جهوده فحص المترددين على المجني عليها وبيان وجود أي خلافات بينها وآخرين قد ترتقي للقتل.  

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، جار المجني عليها ويدعى "ي.م.أ.ع" ، 25 سنة، عاطل، ومقيم بحي المرج بمحافظة القاهرة، وذلك نظرًا لمروره بضائقة مالية، ولاذ بالفرار عقب ارتكابه الواقعة، وجرى تحديد مكانه في أحد الأحياء بمحافظة القاهرة.

كشفت التحريات أن المتهم يسكن بمنزل شقيق زوج المتوفاة منذ 4 أشهر، وكان يرصد تحركات المجني عليها وزوجها، خاصة بعد معرفته بحالتهم المادية ميسورة، ومروره بضائقة مالية. 

انطلقت مأمورية بقيادة المقدم علاء سكران، رئيس مباحث مركز قلين، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبط المتهم بمحل اختبائه، وبحوزته المشغولات الذهبية.

وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وقرر قيامه بالصعود إلى شقة المجني عليها، مستغلًا خروج زوجها إلى المسجد لأداء صلاة الفجر، وقام بفتح الباب عن طريق مفتاح موضوع بالخارج لحين عودة الزوج إلى منزله، وفور شعورها بوجوده عاجلها بأن أطبق على أنفاسها بكلتا يداه، فأحدثت إصابتها التي أودت بحياتها في الحال، واستولى على غويشتين ذهبيتين خاصة بالمجني عليها، وفوجئ بقدوم زوجها من الخارج فدفعه بكلتا يداه، وفر هاربًا.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 861 لسنة 2021 إداري مركز شرطة قلين، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير مسار بيت العائلة المقدسة بسخا (صور) 

تابع مواقعنا