الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة كفر شكر عن تسمية 5 شوارع بأسماء عائلة واحدة: الشؤون القانونية صاحبة القرار

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 12/فبراير/2021 - 02:24 م

تحدث اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، عن واقعة قيام مدير التنظيم بالمجلس، بتسمية 5 شوارع بالمدينة، باسم عائلة واحدة، قائلا إن تلك الواقعة يتم التحقيق فيها من تاريخ 14 يناير. 

وأشار رئيس المدينة في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أن الشؤون القانونية صاحبة القرار والبت بالواقعة، حيث إنه معروف أنه يتم تسمية الشوارع بأقدم من عاش فيها وأقام بها منزله، ولكن ذلك الأمر متكرر في تلك الواقعة، وهي حاليا يتم التحقيق فيها وستصدر نتيجة التحقيقات قريباً.

وكانت قد أصدرت محافظة القليوبية بيانا على صفحة التواصل الاجتماعي الرسمية للمحافظة "فيس بوك" كشفت فيه ملابسات واقعة وأزمة أسماء شوارع مدينة كفر شكر. 

وجاء في البيان: "بشأن ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعي عن قيام مدير التنظيم بمجلس مدينة كفر شكر، بتسمية أسماء شوارع لعائلة واحدة "زوجها وأقاربها"، وبناء على مذكرة اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر التي أشار فيها إلى أن مديرة التنظيم قد شرعت في المخطط التفصيلي للمدينة، بوضع أسماء عائلة واحدة على أحد شوارع المدينة، دون الرجوع إلى الجهات المختصة قانونا لأعمال شئونها حيال ذلك وبناء عليه فقد وجه على الفور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بإحالة الأمر للتحقيق العاجل بالإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، وما زال الأمر قيد التحقيق".

وكانت مديرة التنظيم بمركز ومدينة كفر شكر قد نفت الاتهامات الموجهة لها وقالت في بيان لها إن ما يحدث تربص بها وأزمة مفتعلة للتشهير.

وكان المواطن "سامي.ج" تقدم بطلب رسمي لمجلس مدينة ومركز كفرشكر، لتغيير اسم المدينة العريقة إلى "كفر س.ج" وهي الحروف الأولى من اسمه، مؤكدا أنه تقدم بطلبه أسوة بقيام مديرة التنظيم بمجلس مدينة كفر شكر بتسمية 5 شوارع رئيسية، بأسماء زوجها وأخوته وحماها.

محافظة القليوبية: واقعة أسماء شوارع كفر شكر قيد التحقيق   

تابع مواقعنا