الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي كفر الشيخ يشيعون جثمان شهيد الواجب الوطني بمسقط رأسه 

القاهرة 24
محافظات
السبت 13/فبراير/2021 - 02:14 ص

شيع المئات من أهالي مدينىة كفرالشيخ، منذ قليل ، جثمان المجند خالد حمدي السواحلي، الذي استشهد في سيناء أثناء أداء الواجب الوطني، ووصل جثمان الفقيد ملفوفا بعلم مصر، وأقيمت صلاة الجنازة علي روحه أمام مسجد التنعيم اللواء شعبان مبروك ،رئيس مركز مدينة كفر الشيخ ، وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية، وقيادات الشرطة.

 وتم حمل الجثمان ليواري الثري بمقابر أسرتة، وأطلق الأهالي العديد من الهتافات منها "لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله".كما أطلقت بعض السيدات الزغاريد، معبرين عن المكانة التي يكون بها الشهيد.

وكانت محافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء المحافظ جمال نور الدين، أصدرت، بيان، أعلنت فيه أن المحافظة فقدت أحد أبنائها المجندين، أثناء أداء الواجب الوطني في أرض سيناء.

وأضاف البيان أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ ينعيان الشهيد مجند خالد حمدي السواحلي، الذي استشهد في سيناء أثناء أداء الواجب الوطني، مقدمين خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد، داعين الله عزوجل أن يتغمده بوافر رحمته.

وأكد البيان، أنه سيتم تشييع الجثمان من أمام مسجد التنعيم إلي مقابر أسرته بمدينة كفر الشيخ، وسط حضور وفد رسمي من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

محافظ كفر الشيخ ينعى شهيد الواجب العسكري بسيناء

تابع مواقعنا