الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يشهد أولى فعاليات مباريات بطولة "الرجبي" بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 13/فبراير/2021 - 11:47 ص

حضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب و الرياضة، اليوم السبت، فعاليات البطولة العربية للرجبي التي تقام بالإسكندرية، بمشاركة 8 منتخبات على مستوى الرجال و4 منتخبات للسيدات، وذلك من دول: "مصر، الإمارات، سوريا، لبنان ، ليبيا، السودان ، فلسطين، العراق".

وخلال كلمته، أثنى الدكتور أشرف صبحى على اهتمام الرئيس السيسى بالرياضة فى مصر التي ظهرت خلال مواقف عديدة سابقة، ما يدل على أهمية الاهتمام بالشباب المصرى والرياضة والرغبة في تحقيق نهضة رياضية للشباب فى كل جميع المراحل.

قتيل في مشاجرة سائقي "توك توك" وميل عقار كوم الشقافة الأبرز.. أحداث الإسكندرية في أسبوع (صور)

وأشار صبحي إلى ضرورة وضع خطة استراتيجية للمستهدف الوطنى وتلبية احتياحات الشباب وفق التحديات الحالية من الخارج و الداخل، منها تحديات ديمغرافية وسياسية واقتصادية، لافتا إلى أن وزارة الشباب تفتح أبوابها للشباب لبناء رؤية جديدة حديثة تأتى من الشباب إلى القيادات لتدريب القدرات الشبابية.

ومن المقرر أن تقام بطولة "الرجبي" بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، حيث تتم منافسات البطولة على مستوى الرجال بنظام المجموعتين على أن يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلي دور قبل النهائى، حيث يواجه أول المجموعة الأولى ثانى المجموعة الثانية، والأمر نفسه بالنسبة للمجموعة الثانية حتى الوصول الى المباراة النهائية .

يأتي ذلك فيما تقام مواجهات السيدات من مجموعة واحدة على أن يصل الأول والثانى من المجموعة مباشرة الى المباراة النهائية.

تابع مواقعنا