الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. لجنة من الصحة داخل مستشفى الرمد بشبين الكوم.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
محافظات
السبت 13/فبراير/2021 - 12:44 م

كشف الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، انتهاء عمل لجنة الطب العلاجي بالمديرية، وفحص فيديو المواطنين، الذي قام بنشره "القاهرة 24"، اليوم، مشيرًا إلى فحص أعداد التذاكر ومواعيد دخول المرضى إلى المستشفى.  

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، لـ"القاهرة 24"، أن اللجنة قد أكدت على دخول 320 مواطنا لإجراء الكشوفات اليوم، وكان آخر قطع لتذاكر كان في تمام الساعة 12,35 ظهر اليوم، مشيرًا إلى دخول المواطنين في مجموعات لعدم التكدثات داخل العيادات، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.  

"صحة المنوفية" تعلق على عدم دخول المرضى لمستشفى الرمد بحجة عدم وجود تذاكر (فيديو)

وأهاب جودة بالمواطنين الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، عند الذهاب إلى المنشآت الطبية، حتى يتثنى للفرق الطبية تقديم خدمات طبية في ظل الوقت الراهن، مضيفًا أن دخول المرضى تباعًا يكون في الحالات العادية، أما في الطوارئ فيتم استقبال المرضى في أي توقيت.  

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمنوفية، فيديو يُظهر وجود عدد من المرضى المترددين على مستشفى الرمد بشبين الكوم، وهم خارج الباب الحديدي، يطالبون بالدخول، وذكر أحدهم أثناء التحدث إلى أفراد الأمن الإداري، أن التذاكر منتهية منذ الساعة 11 صباحًا.   

وطالب عدد من المرضى التحدث مع المسئولين الذين أصدروا تلك التعليمات، ليتمكنوا من الدخول والقيام بإجراء الكشوفات على يد الأطباء المتواجدين داخل المستشفى.  

ومن جانبه أكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، لـ"القاهرة 24"، أنه تواصل مع مدير المستشفى الذي نفى الواقعة.  

وأشار إلى أنه يتم  دخول المرضى مجموعات مجموعات، بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والقياس الحراري، فيما أصدر وكيل وزارة الصحة قرارًا بانتقال لجنة من الطب العلاجي لبحث الشكوى على أرض الواقع.

تابع مواقعنا