الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"واتس آب وفيس بوك".. مياه القناة تفعل التواصل أونلاين مع بلاغات المواطنين

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/فبراير/2021 - 04:32 م

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، تدشين خدمة الخط الساخن 125، لتلقي شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

وأشار رئيس مياه القناة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إلى تدشين خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، بالإضافة إلي دراسة بلاغات المواطنين، من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

ولفت عصمت إلى انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة، اليوم الأحد، من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة .

أما قطاع الإسماعيلية انتهت فرق الصيانة الفنية انتهت من الأعمال الخاصة بإصلاح الكسر بخط 12 بوصة بمدينة المستقبل والمغذى لمنطقة عمارات مبارك تحت إشراف المهندس مجدى سعيد رئيس قطاع الاسماعيلية وتم عودة الأمور إلى طبيعتها وإعادة ضخ المياه مرة أخري إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، وكذا الانتهاء من إصلاح كسر خط 4 بوصة بعزبة الضمرانى بقرية الحجاز بالاسماعيلية.

وانتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة فايد وبإشراف المهندس عادل العمدة مدير المنطقة من أعمال الاصلاح لخط 8 بوصة أمام حلقة سوق السمك بمدينة فايد . 

وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف المهندس محمد ماضى مدير المنطقة من أعمال إصلاح كسر 250 مم بقرية النصر بمنطقة خليج السلطة وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، وكذا إصلاح وتغيير الوصلة الخاصة بمحابس قرية النصر لضمان وصول المياه لكافة المواطنين بالمنطقة.

مصدر بالآثار يفجر مفاجأة في اكتشاف أقدم مصنع "جعة" في العالم بسوهاج

تابع مواقعنا