الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الحب ما قتل.. تحريات واقعة انتحار فتاة بالقليوبية: "خطيبها فسخ خطبتها وارتبط بأخرى"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/فبراير/2021 - 11:12 م

كشفت تحريات المباحث الجنائية، بمركز شرطة الخانكة، برئاسة المقدم أحمد سامي رئيس المباحث، بواقعة انتحار فتاة بتعليق رقبتها بجنش المروحة، بسقف مسكنها بدائرة المركز، بسبب قيام خطيبها الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بفسخ الخطبة، بعد عامين من الارتباط.

وتبين من التحقيقات، أن المجني عليها، بينها وبين خطيبها صلة قرابة، وتربطهما علاقة عاطفية منذ سنوات، تمت على أثرها الخطبة، وبعد فسخ الخطوبة، علمت المجني عليها، بتعلق خطيبها بفتاة أخرى ورفضه العودة إليها، مما دفعها في الدخول في نوبة اكتئاب وإصابتها بحالة نفسية سيئة دفعتها للتخلص من حياتها، وقررت الانتحار.

كان قد تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ بقيام فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، بشنق نفسها بمروحة مسكنها الكائن دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المتوفاة قامت بشنق نفسها لفسخ خطوبتها بعد سنوات من الارتباط، تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة لمباشرة التحقيقات.

في عيد الحب.. انتحار فتاة شنقًا بعد فسخ خطبتها بالخانكة

تفاصيل انتحار شاب بالغربية: شنق نفسه في شجرة بسبب أزمة نفسية

"الداخلية" تكشف تفاصيل محاولة انتحار سيدة في بث مباشر على "فيس بوك"

تابع مواقعنا