السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوفمبر الماضي.. آخر معارك "البدري فرغلي" لأصحاب المعاشات قبل رحيله 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:37 م

كان يوم 19 نوفمبر الماضي، آخر مراحل المناضل البدري فرغلي في الدفاع عن أصحاب المعاشات،  وذلك قبل رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين. 

البدري فرغلي.. حائط الصد للدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات

وحضر البدري فرغلي جلسة دعوى تفسير حكم الخمس علاوات، وقدم عبد الغفار مغاورى محامى الاتحاد العام للمعاشات مستندات الدعوى للمحكمة.

وترافع المناضل البدري فرغلي أوضح فيها أن "ما قامت به وزارة التضامن من استثناء المحالين للمعاش من قبل سنة 2006، من الخمس علاوات هو رأيها الذي قدمته للمحكمة والمحكمة رفضته فى حيثيات الحكم وتجاهلت أيضًا نص الحكم الذى يوضح أن الحكم لكل أصحاب المعاشات الذين كانوا يحصلون على تلك العلاوة".

في جنازة من مسجد العباسي.. رئيس حزب التجمع يكشف تفاصيل تشييع جثمان البدري فرغلي 

وقدم الفقيد "البدري فرغلي"  للمحكمة المستندات الدالة على ذلك وقررت المحكمة إحالة القضية لهيئة المفوضين لإبداء الرأى وسط حضور أعداد غفيرة غير مسبوقة من أصحاب المعاشات. 

يذكر أن المناضل البدري فرغلي سيتم تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير من مسجد العباسي بشارع 23 يوليو في بورسعيد بعد صلاة العصر، حيث يتم إيداع الجثمان بمقابر بورسعيد القديمة باب رقم 3 شارع كسرى. 

محافظ بورسعيد ينعى البرلماني البدري فرغلي

وتوفي اليوم القائد العمالي والبرلماني السابق البدري فرغلي، بعد صراع مع المرض، والذي يعد أحد أهم المدافعين عن حق أصحاب المعاشات في مصر.

وكان فرغلي عضوًا بمجلس الشعب عن حزب التجمع الوطني على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد، وكان رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات لفترات طويلة.

حزب المصريين الأحرار ينعى النائب السابق البدري فرغلي

تابع مواقعنا