الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع امرأة اقتحمت مقهى بسيارتها وقتلت مواطنًا في العاشر من رمضان (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:55 م

تباشر نيابة العاشر من رمضان، برئاسة المستشار محمد عبد الودود، وإشراف المستشار الدكتور محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، تحقيقاتها مع امرأة، في الحادية والخمسين من عمرها؛ على خلفية اتهامها باقتحام مقهى بسيارتها الملاكي في منطقة "الأردنية" وسط المدينة، ودهس مواطن والتسبب في مقتله داخل المقهى.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، باقتحام سيارة ملاكي لمقهى في منطقة "الأردنية" بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين اقتحام سيارة ملاكي تقودها ربة منزل تُدعى "ستيرة. س. ح" 51 سنة، مُقيمة بالمجاورة الثالثة بالحي الثلاثين بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر، لمقهى "الزعيم" الكائن بوسط منطقة الأردنية.

أسفر الحادث عن مقتل المدعو "حزين ضاحي أحمد حسين" 45 عامًا، بدون عمل، من مركز مغاغة بمحافظة المنيا، جراء تعرضه للدهس وإصابته بجروح وكدمات بالغة أودت بحياته، فيما جرى ضبط المتهمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سيارة ملاكي تقتحم مقهى وتدهس مواطنًا في العاشر من رمضان (صور)

"بقرة طائشة" تقتحم معدية ببورسعيد وسط فزع الركاب (فيديو)

نتيجة السرعة وعدم السيطرة.. سيارة تقتحم صيدلية بالمنصورة وتصيب سيدة (فيديو)

 

تابع مواقعنا